تهانى الجبالى: مرسى لم يعد رئيسًا !! .. شاهد التفاصيل

تهانى الجبالى: مرسى لم يعد رئيسًا لخروجه على الشرعية وقراراته غير ثورية 




فى أول رد فعل من المستشارة تهانى الجبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، قالت بان ما أصدره د. محمد مرسى رئيس الجمهورية من قرارات بإقالة النائب العام وإلغاء كل الدعاوى القضائية ضد القرارات، التى اتخذها منذ توليه السلطة يعد خروجا على الشرعية الدستورية والقانونية، التى أتت به كرئيس للدولة وبخروجه هذا يعد فاقداً للشرعية كرئيس لمصر وفقد منصبه.

واعتبرت تهانى الجبالى، أن صدور مثل هذه القرارات ما هو إلا ترتيب وتوفيق لأوضاع مرسى بعد أن فقد شرعيته بإلغائه الإعلان الدستورى الصادر من المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مشيرة إلى أن مرسى أصبح منتهكًا للشرعية الدستورية والقانونية للدولة المصرية، التى أتت به كرئيس، ولذلك فإن أى قرار يتخذه فهو "باطل باطل" ولا يعتد بها. 



وهاجمت المستشارة تهانى الجبالى د. مرسى قائلة إنه لم يصبح رئيسًا ولا يجوز بأى حال من الأحوال وصف ما اتخذه من قرارات بالثورية فهو رئيس مدنى جاء بانتخابات شرعية، ولم يأت من ميدان التحرير كثورى، ولذلك لا يعد رئيسا ثوريا، كما يصفه أنصاره.

هناك تعليق واحد:

  1. والله فعلا البط والوز بتاع سوزان باين عليكى وطمر فيكى انصحك تروحى تعملى عمره مع شفيق فىدبى وممكن تعملى رجييييييم شويه تقللى به الدهون بتاع البط ولا اقوللك سبيه لان الايام القادمه هتنشف عليكم يا حرامية البلد

    ردحذف