كارثه فى القناطر

حصاد أحداث المناشى.. الأهالى يحاصرون المركز ويحاولون اقتحامه.. والأمن يتصدى بالقنابل المسيلة للدموع.. إصابة ضابطين وشرطيين وتحطيم سيارتين وباب القسم.. والسبب ضبط متهم بحوزته مخدرات

الأربعاء، 7 نوفمبر 2012 - 00:27
صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

سيطرت قوات الأمن على الوضع فى منشأة القناطر بعد قرابة 3 ساعات من الكر والفر بين الشرطة والأهالى، على خلفية ضبط شاب وبحوزته مواد مخدرة حيث تجمع أقاربه أمام مركز شرطة القناطر فى محاولة منهم لتهريبه أثناء خروجه فى سيارة الترحيلات، وأطلق بعضهم رصاصاً فى الهواء، حيث اضطرت قوات الأمن إلى إطلاق القنابل المسيلة للدموع على أقارب المتهم لفض تجمهرهم.

وأسفرت الاشتباكات عن تحطم سيارتى شرطة وتهشم الباب الزجاجى للمركز وإصابة الملازم أول كرم القناوى بجرح قطعى بفروة الرأس والمقدم فهمى صديق بجرح بالسبابة اليسرى، والعريف محمد السيد أصيب بحالة إغماء كما أصيب مساعد الشرطة عبد الله عبد ربه بكدمات نتيجة إلقاء الحجارة عليه.


وتمكن ضباط المباحث من القبض على 3 متهمين من المتورطين بمحاولة اقتحام المركز وتهريب المتهم وهم "محمود.س.أ، فلاح" (18سنة) و"عمر.خ.ع، طالب" (16 سنة) و"هشام.م.ا،سائق" (18 سنة).


كما نجحت قيادات مديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء كمال الدالى مدير المباحث ونائبه اللواء طارق الجزار فى فتح كوبرى القناطر الذى يربط منشأة القناطر بالقليوبية، بعدما قطعه الأهالى عن طريق وضع كميات كبيرة من الرمل عليه مطالبين بالإفراج عن المتهم "أحمد.ع.ع" الذى تم ضبطه بقرية "بهرمس" وبحوزته مطواة قرن غزال و3 أقراص ترامادول و3 قطع حشيش.


ودفعت مديرية أمن الجيزة بتشكيلات خاصة ومدرعات لحماية مركز الشرطة تخوفاً من تعرضه للاقتحام على يد المتهمين، وبدأ الهدوء يعود تدريجيا إلى المنطقة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق