هام جدااا ... لأول مرة سيجتمع الرئيس محمد مرسي .. شوفوا مع مين ؟؟

مؤتمر عام لحزب الحرية والعدالة الجمعة المقبلة بحضور مرسي

كتب : رجب المرشدي منذ 4 دقائق


الرئيس مرسي
لأول مرة سيجتمع الرئيس محمد مرسي، مع أعضاء من مكتب الإرشاد، ومستشاري الرئيس، أثناء حضور المؤتمر العام لحزب الحرية والعدالة بمناسبة انتخاباته، التي ستجرى الجمعة المقبلة. 
يضم المؤتمر العام للحزب ثلاثة أعضاء من مكتب الإرشاد هم "د. حسام أبوبكر من محافظة القاهرة، وعبد العظيم أبو سيف من بني سويف، ومصطفى الغنيمي، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس شورى الإخوان منهم علي بطيخ، وجمال حشمت، وسعد عمارة. 
يحمل الرئيس محمد مرسي رقم 61 في عضوية الحزب بمحافظة القاهرة، ويسبقه في الترتيب فاطمة الزهراء، خيرت الشاطر، وسيف الله إمام - عضو مجلس نقابة الصيادلة- ويليه د.محي الدين الزايط -وكيل المكتب الإداري بشرق القاهرة. 
وسوف يتناول المؤتمر نظرة الإخوان للمرأة، والأقباط، - تبلغ نسبتهم في المؤتمر العام 1% فقط - ويبلغ عدد أعضاء المؤتمر العام 1011 عضوا منهم 11 سيدة، بينهن قبطية واحدة، بالاصافة إلى 10 أعضاء أقباط فقط، وتحتل محافظة القاهرة المركز الأول في عدد الأعضاء، تليها محافظة الجيزة، ثم محافظة الشرقية، وأقلهم من حيث عدد الأعضاء محافظات "مرسى مطروح، والبحر الأحمر وجنوب سيناء، بخمسة أعضاء لكل منهم. 
يضم المؤتمر أيضا ثلاثة مستشارين للرئيس هم "د. رفيق حبيب - نائب رئيس الحزب- وعصام العريان - القائم بأعمال رئيس الحزب- ومحيى حامد" كما تضم القائمة أيضا ثلاثة وزراء من جماعة الإخوان هم "د.طارق وفيق - وزير الإسكان- وخالد الأزهري - وزير القوى العاملة- وأسامة ياسين - وزير الشاب". 
كما يضم المؤتمر العام للحزب ثلاثة محافظين من الجماعة هم "محافظ أسيوط د.يحيي كشك، ومحافظ كفر الشيخ، سعد الحسيني، وعادل حمدان - نائب محافظ شمال سيناء- بالإضافة إلى أحمد فهمي - رئيس مجلس الشورى الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق