تصريح نارى جدااا من الاعلاميه جيهان منصور ضد الاخوان الان

جيهان منصور لـ"الوطن": لابد أن يعتذر "الحرية والعدالة" رسميا للإعلام المصري ككل

وقالت..الأهداف التي قامت من أجلها الثورة مواجهة الفساد من خلال الإعلام الحر كتب : محمود عباس منذ 6 دقائق


جيهان منصور
أكدت الإعلامية جيهان منصور - مقدمة برنامج صباحك يا مصر على قناة دريم الفضائية - أن الاعتداء على أي صحفي أو إعلامي بالسب أو القذف أو الإرهاب أثناء تأدية عمله هو اعتداء على الثورة ككل. 
وقالت منصور في حديث لـ"الوطن": "من أهم الأهداف التي قامت من أجلها الثورة مواجهة الفساد من خلال الإعلام الحر دون أي محاولة لحجب الآراء أو تكميم الأفواه، وعندما يتعامل القائم بأعمال رئيس الحزب الحاكم مع الإعلاميين بهذه الدكتاتورية، والغطرسة فلا بد أن يعتذر الحزب رسميا ليس لشخص جيهان منصور وإنما للإعلام المصري ككل". 
وتابعت الإعلامية جيهان منصور: "قاطعت الدكتور العريان لتهربه من الإجابة عن أسئلتي، حيث ترك موضوع النقاش الأصلي - وهو الحديث عن اتهامات القوى الثورية لحزب الحرية والعدالة بالاعتداء عليهم خلال جمعة كشف الحساب - وتطرق للحديث عن الاستعدادات للانتخابات البرلمانية، وكأنها الشيء الوحيد الذي يهمه، ثم عاد ليتهرب ثانية من الرد على الاتهامات بتناول أشياء تخص سمعتي بشكل من الإرهاب رغبة منه في إثنائي عن كشف الحقيقة". 
وأضافت الإعلامية جيهان منصور: "اتهامات الدكتور العريان لي بالانحياز ضده مردود عليه لأنني ببساطة أفسحت له المجال للحديث لمدة تصل إلى 20 دقيقة، وفي الوقت نفسه لم تتجاوز مداخلة الدكتورة كريمة الحفناوي ثلاث دقائق، ومن هنا أتساءل: "لماذا اتصلنا بالدكتور العريان من الأساس واستمعنا إلى رأيه إذا كنا متحيزين، وغير موضوعيين بحسب اتهاماته لنا؟". 
ومن جهة أخرى أعربت الإعلامية جيهان منصور عن سعادتها لما لاقته من تضامن العديد من الصحفيين، ووسائل الإعلام - وعلى رأسها قناة دريم- إضافة إلى العديد من الأحزاب، والتيارات السياسية، التي كان أبرزها التيار الشعبي، وحزب الكرامة، والجبهة الحرة للتغيير السلمي - بحسب قولها. 
واختتمت الإعلامية جيهان منصور حديثها مؤكدة على عزمها التقدم ببلاغ للنائب العام صباح غدٍ الثلاثاء، ضد الدكتور عصام العريان - بصفته وشخصه - متهمة إياه بالسب والقذف، مشيرة إلى أن البلاغ سيحتوي على كل الاتهامات التي وجهها العريان على الهواء لشخصها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق