«عيسى» يفتح النار على «الرئيس» بشأن أحداث «التحرير»

«عيسى» يفتح النار على «الرئيس» بشأن أحداث «التحرير»


كتب – أحمد يحيى:
أستنكر الإعلامي إبراهيم عيسى موقف رئيس الجمهورية من أحداث جمعة كشف الحساب وما تم بها من اعتداءات على الثوار المتواجدين بميدان التحرير من شباب الإخوان المسلمين، فالرئيس لم ينطق معلقاً على هذه الأحداث، ولم يبدي استيائه ولا شجبه للأحداث، قائلاً "لم نسمع للرئيس لا حس ولا صوت ولا أمر ولا خبر".

وأكد في برنامجه على قناة «القاهرة والناس» أن الرئيس قد تخلى عن ظهوره كخطيب للناس، مضيفاً أن كلمه الرئيس اليوم أمام الجنود المصرين بشأن ما يدور في سيناء لم تتطرق لأحداث التحرير المخزية والعار –على حد تعبيره-، فقيام جمهور الرئيس وشباب الإخوان بالتعدي على الثوار أمر يخلو من العقل والحكمة، فكأن الجمهور الذي هتف "حرية وعدالة .. مرسي وراه رجالة" كالدب الذي قتل صاحبه.

وأضاف قائلاً "الرجالة اللي ورا مرسي محتاجين إعادة نظر في قواهم السياسية والعقلية السياسية التي تديرهم، لأنهم يخربون الأمر على مرسي ومن معه"، مضيفاً أن الرئيس قد أرتضى أن يكون رئيساً لجماعة الإخوان المسلمين وليس الشعب.

وأشار إلى أن ميدان التحرير يعد اختبار لديمقراطية الرئيس وموضوعيته وعدالته وحياديته وعقلية الرئيس السياسية، واختبار عما إذا كان لولاء الرئيس لجماعة الإخوان المسلمين أم للشعب المصري بأكمله، مضيفاً أنه اختبار لم ينجح به الرئيس محمد مرسي حتى الآن، فنحن أمام رئيس حتى الآن قراراته ومواقفه وقوانينه لا تصدر إلى بوصاية ودعم الإخوان المسلمين.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق