هجوم رهيب جدااا من المرشد الاخوانى .. شوفوا ضد مين ؟؟

بديع يهاجم إغلاق النظام السابق لبيوت الله.. ويؤكد انتهاء عصر مضايقات الأئمة من أمن الدولة


  

الثلاثاء 02.10.2012 - 11:33 م


 
محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين 

كتب مروان عبد المحسن 
هاجم الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين السياسة التى اتبعها النظام السابق بإغلاق المساجد، متسائلاً :كيف كانت تغلق أبواب بيت الله وهي من يلجأ إليها كل من ضاق صدره من الدنيا؟.

وأشار إلي المضايقات التي كان يتعرض لها بعض الأئمة من أمن الدولة، مؤكداً أن هذا العصر انتهي بلا رجعة.

جاء ذلك خلال كلمة المرشد العام في الندوة التي دعا لها مسجد الخلفاء الراشدين بمصر الجديدة حول وسطية الدين وأهمية الإسلام في حياتنا بحضور الدكتورعطية فياض أستاذ الفقه المقارن بكلية الشريعة بجامعة الأزهر.

وتحدث المرشد العام عن يوم الجمعة وفضله وخطبة الجمعة عامة، قائلاً: يجب علي المصلين ان يكونوا بالمسجد قبل ان يصعد الخطيب علي المنبر لان قدرها عظيم لتفهم الكلام الذي يقوله هذا العلامة الجليل ، وثواب سماع خطبة الجمعة يتضاءل كلما تأخرت عنها.

وأعلن بديع عن تخوفه من مجئ كل من حضر درس اليوم فقط لأنه متواجد، قائلا: "اياك ان تكون جئت فقط لمحمد بديع"، فيجب ان تعلم انك قادم لله سبحانه وتعالي ثم لتسمع ما يقوله هؤلاء العلماء ثم لتسمع محمد بديع".

وتحدث عن دور المساجد الآن والتي يوجد بها فصول لمحو الأمية وعيادات خارجية ودار مناسبات غير تحفيظ القرآن كما تحدث عن اهمية الدين في حياتنا ووجوب التقرب من الله عز وجل.

وشهدت الندوة حضور أعداد غفيرة وحرص خطيب المسجد علي التنبيه بأن أي أسئلة خارج موضوع الندوة أو داخل دائرة السياسة لن يرد عليه كل من الدكتور عطية أو الدكتور محمد بديع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق