تصريح قنبله من الابراشى فى وجه عصام العريان والاخوان .. وفضيحه

''الإبراشي'' لـ''العريان'': انتظر منى ايصالا بحصول أحد أنصارك على أموال 





 الإعلامي وائل الابراشى و الدكتور عصام العريان 

10/20/2012 1000 PM
القاهرة- مصراوي:
طالب الدكتور عصام العريان، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين ومستشار الرئيس محمد مرسي، قناة دريم بإظهار المبلغ الذي حصل عليه مقابل ظهوره على القناة أو الإعلان على الهواء أن هذا كان خطأ.

وكتب ''العريان'' على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت: ''امتنعت أمس فقط عن التصريح لقناة دريم مطالبًا لهم بإبراز المبلغ الذي ادعوا دفعه لي مقابل الظهور بالقناة او ا?علان على الهواء أن هذا كان خطأ''.
وعلق الإعلامي وائل الابراشى موجها كلامه لـ'' العريان'' قائلا: ''أتعهد يا دكتور عصام بإرسال إيصالا واحدا فقط لأحد قيادات الأخوان بالمبلغ الذى حصل عليه خلال استضافته في قناة دريم لافتا إلى أن الشخصية القيادية أحد أنصاره، ووقف بجانبه فى صراعه مع الدكتور الكتاتنى لرئاسة حزب الحرية والعدالة مشددا على أن العريان لو تشبس فسيرسل له بقية الايصالات''.
وقال الابراشى ''الدكتور العريان شخصية سياسية دفعت ثمنا كبيرا، لكنه أخطأ عدة أخطاء في الأيام الأخيرة تحول على أثرها إلى اللواء عصام العريان''.
وكانت الإعلامية جيهان منصورتقدمت قبل ايام ببلاغ للنائب العام ضد عصام العريان، تتهمه فيه بالسب والقذف.
وقالت في البلاغ إنها فوجئت باتهام عصام العريان لها بتقاضي أموال مقابل الهجوم على جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، أثناء مداخلته مع برنامج ''صباحك يا مصر'' الذي تقدمه الإعلامية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق