شاهد من يهنئ مبارك الان

جبهة الدفاع عن القوات المسلحة تهنئ مبارك بعيد الأضحى 





 الرئيس السابق محمد حسني مبارك 

10/20/2012 8:10:00 PM
كتب- أحمد حجي:
بعثت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة اليوم السبت، برقية تهنئة للرئيس السابق محمد حسني مبارك بمحبسه بليمان طره بمناسبة عيد الأضحى.
وطالبت الجبهة في بيان لها محبي الرئيس السابق بإرسال برقيات مماثلة لتهنئته هو والمشير طنطاوي وزير الدفاع السابق والفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة السابق مشيرة الى انه تهنئة قادة القوات المسلحة السابقين والحاليين أمر واجب على كل مواطن مصري شريف لما قدمه رجال القوات المسلحة من تضحيات للحفاظ على أمن واستقرار مصر.
وقال عيسى سدود المتحدث الرسمي للجبهة : ''إن نحو 20 ضابطا سابقا بالقوات المسلحة سوف يرسلون برقيات مماثلة الى ليمان طره لتهنئة مبارك منتقداً قيام بعض المواطنين بتقديم بلاغات ضد المشير طنطاوي والفريق عنان بهدف تسليط الأضواء الإعلامية عليهم وخدمة جماعة الاخوان المسلمين''.
وأكد أن الجماعة تسعى دائما للثأر مِن كل مَن اختلف معهم ممن كل من اختلف معهم لافتاً إلى أن النظام الحالي يتعمد الاقصاء والتغلغل في جميع أجهزة الدولة بالإضافة إلى سعى الرئيس ورفاقه الى اخونة القضاء والداخلية والاعلام واقالة العشرات من القيادات بهذه الوزارات بدعوى التطهير دون أي سند قانوني -حسب قوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق