تصريح هااام الان نجاح مظاهرات 24 أغسطس ..


السعيد لـ " سى بى سى " : مظاهرات 24 أغسطس نجحت.. و أطالب مرسى بأن يكون رئيسا لكل المصريين

أخر تحديث الجمعة 24/8/2012 , 06:05 م (GMT +0200)]
ايه ان ايه - مهند أسامه - القاهرة


حمل رئيس حزب التجمع الدكتور رفعت السعيد مسؤلية الاعتداءعلي أعضاء الحزب الذى يشاركون فى مظاهرات اليوم ومنعهم من دخول ميدان التحرير، للرئيس مرسي ووزير الداخلية، وذلك اثناءمسيرتهم السلمية التي ترفع شعارات الدولة المدنية.

و فى تصريح لة لقناة "سى بى سى " طالب السعيد كافة القوى السياسية باعادة حساباتها من السلطة القائمة التي تمارس ما هو ابشع من اساليب الحزب الوطني المنحل.

و أكد السعيد أن مظاهرات 24 أغسطس نجحت فى توصيل الرسالة المرجوة منها ,مطالبا رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى بأن يكون رئيسا لكل المصريين و ألايستهتر بمظاهرات اليوم و الاستماع الى مطالبها, مذكرا اياه بما فعله الرئيس السابق حسنى مبارك عندما أستهتر بالمظاهرات المناوئه له مما أدى فى النهاية الى سقوط نظامه.

و أستنكر السعيد التغطية الإعلامية للمظاهرات فى ميدان المننصة بمدينة نصر من قبل التلفيزيون المصرى ,حيث قال أن التلفيزيون المصرى تعمد تسليط الضوء على الجزء الخالى من ميدان المنصة للإيحاء بأن مظاهرات اليوم قد حالفها الفشل.

و رفض السعيد الإتهامات التى وجهتها رموز جماعة الإخوان المسلمين فى الفترة الماضية لتيار اليسار فى مصر و خاصة حزب التجمع بالحصول على تمويل أجنبى من الخارج و خلافه.

و أستطرد السعيد قائلا أن جماعة الإخوان هى التى تحصل على تمويلات خارجية منذ نشأتها و أكد أنها كانت قد حصلت على تمويلات من هتلر فى فترة الحرب العالمية الثانية.
اخبارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق