إنقلاب بورسعيد على الرئيس مرسى !!!!

بورسعيد تنقسم عـلى «مرسى»




نشر فى : الجمعة 24 أغسطس 2012 - 9:25 ص




الرئيس محمد مرسى




كتب ــ محسن عشرى:أعلنت الأحزاب السياسية بمحافظة بورسعيد، أمس، عدم مشاركتها فى مظاهرة اليوم، التى تستهدف إسقاط رئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسى، وجماعة الإخوان المسلمين، بينما قرر ائتلاف شباب ثورة 25 يناير تنظيم مظاهرة من مسجد مريم، علاوة على ما أعلنته قوى وحركات ثورية أخرى من تنظيم وقفة أمام مسجد الرحمة، ضد الرئيس وجماعته وحزبه، حسبما انتهى إليه اجتماع تنظيمى ضم القوى والحركات الثورية.

فى المقابل حذر النائب السابق البدرى فرغلى «ممن يريدون العبث بأمن الوطن»، رافضا «من يهددون بإثارة الفوضى، لعرقلة المسيرة نحو المستقبل والنظام الجديد»، مطالبا «إعطاء فرصة للدكتور محمد مرسى».

وقال فرغلى لـ«الشروق»: المظاهرة تهدف الانقلاب على الشرعية الشعبية وأول رئيس مصرى منتخب.. أحذر من الثورة المضادة، والطابور الخامس والمنافقين والمتحولين، الذين يهددون نجاح ثورة 25 يناير».

وأرجع حمودة محمد، أمين حزب الجبهة فى المحافظة «السبب الوحيد الذى من أجله يدعون إلى هذه المليونية، هو خوفهم من نجاح مرسى، لأنهم حينها لن يكون لهم مكان». وقال: «إنها دعوة لإسقاط مصر من خلال إشاعة الفوضى والفرقة بين الشعب المصرى وتقسيم البلاد، مثلما يهدف المخطط الصهيونى العالمى».

وأضاف: «الدعاة إلى هذه المليونية هم كارهو الإسلام، ولا يفرقون بين الإسلام الوسطى وغيره، لان المبدأ والأصل عندهم هو كرههم للإسلام جملة وتفصيلا».

وأكد الأب صمويل سكرتير مطرانية القديسة أوجينى، أن مسيحيى بورسعيد «لن يشاركوا فى المظاهرات المغرضة التى تهدف إلى الانقلاب على شرعية الرئيس المنتخب، وإلى الوقيعة بين أبناء الشعب الواحد».
الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق