هام عن اقتحام مقر الحريه والعداله بالغربيه






الجمعة 24.08.2012 - 08:28 م
حزب الحرية والعدالة
كتب محمد عبدالخالق

نفي المهندس أحمد العجيفي أمين حزب الحرية والعدالة بالغربية ما تناولاته بعض القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية وذلك في تصريح خاص لـ"صدي البلد" نفى اقتحام أي مقر تابع للحزب أو الإخوان المسلمين بالمحلة الكبري معبرا عن استيائه لما نشرته بعض وسائل الإعلام ،وطالبهم بتحري الدقة في جمع المعلومات للحفاظ علي أمن الشارع.

وكانت مشاجرة نشبت بين مجموعة من الخارجين عن القانون والمسجلين خطر، استخدمت فيها الاسلحة النارية والبيضاء، مما أصاب المواطنين بحالة من الرعب والفزع نتيجة سماعهم دوي الأعيرة النارية بشارع الغفران بمنطقة المنشية الجدية بالمحلة الكبري.

تلقي اللواء صالح المصري مدير أمن الغربية اخطارا من العقيد هيثم عطا، رئيس فرق البحث بالمحلة وسمنود يفيد بإصابة الرائد عمرو حسيب ضابط بقسم ثاني المحلة ومخبر سري علي خلفية اشتباكات بينه وبين المسجلين خطر مساء اليوم ،وتم نقل المصابين إلى مستشفي المبرة لتلقي العلاج.

تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد خالد العرنوسي مدير المباحث الجنائية وعدد من ضباط مباحث إدارة البحث وقوة من الشرطة السرية المرافقه له وبالانتقال إلي مكان الواقعة كثفت الأجهزة الأمنية من جهدها لضبط الجناه الهاربين فور مشاهدتها القوات.

ومن جانبه أكد مصدر أمني ما تردد إعلاميًا حول إصابة ضابط الشرطة والمخبر السري المرافق له أثناء تأمينه لمقر حزب الحرية والعدالة، لافتًا إلى أن الضابط كان يقوم بمهمة أخري لضبط عناصر مسيرة للشغب وأعمال البلطجة عقب تلقية بلاغات من أهالى المنطقة المشار إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق