اقتحام مقر "الحرية والعدالة" بالغربية..

محاولة اقتحام مقر "الحرية والعدالة" بالغربية.. والترويج لمظاهرات اليوم بسيارات تحمل "مكبرات صوت"

كتب : أحمد فتحي ورفيق ناصفمنذ 9 دقائق


أحد مقرات حزب الحرية والعدالة (صورة أرشيفية)

أكد المهندس أحمد العجيزي أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة الغربية، أن الحزب يؤمن إيمانا كاملا بحق كافة المواطنين فى التظاهر السلمى والتعبير عن رأيهم بحريه، و أن الحزب يسعى بكل طاقاته لتعميق المشاركة المجتمعية الهادفة حتى لو اختلفنا مع البعض، لكن ذلك "لا يعنى بأى حال من الأحوال القبول بدعوات العنف أو التشجع عليه بما يضّر بالسلم والأمن الاجتماعى، لذلك فإننا نرفض بشدة كافة المحاولات والدعوات التى يثيرها البعض بدعوى الخروج اليوم، لإسقاط الرئيس المنتخب بإرادة شعبية حرة أو الاعتداء على مقرات الإخوان".
كما بين العجيزي، أن جميع مقار الحزب والجماعة سوف تعمل بشكل اعتيادى اليوم لأداء دورها فى خدمة المواطنين، وحذر "كل من تسوّل نفسه استخدام العنف أو اقتحام المقرات، و أنه سوف يتخذ كافة الإجراءات الممكنة للتصدى لذلك فى نطاق القانون والدستور مؤكدا رفضه أى صور من مظاهر الانقلاب على الشرعية التى جاءت بها صناديق الانتخاب، ودعمه لرئيس الجمهورية فى كافة مواقفه التى تخدم صالح الوطن".
وتأتي تصريحات أمين الحزب، عقب ضبط سيارة تروج بين المواطنين للتظاهر اليوم، وحثهم على القيام بأعمال تخريبية وإحراق مقار الحزب ونشر أخبار كاذبة عن القيادي الإخواني المهندس سعد الحسيني عضو الهيئة العليا للحزب وتحريض الجمهور على سياسات حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمون. وفور تحرك السيارة وخروجها من منطقة "سكة زفتي" بمدينة المحلة الكبري هاجمها عدد من الأهالي وأجبروا السائق على التوقف عن توزيع البيان وإغلاق صوت "مكبرات الصوت" وحرروا محضرا بدعم من أحد محاميي جماعة الإخوان المسلمين ويدعى محمد أحمد حشاد، برقم 4262 إداري قسم ثاني المحلة الكبري.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من ضبط شخص وبرفقته مجموعه من البلطجية والخارجين عن القانون، حاولوا اقتحام مقر حزب الحرية والعدالة الرئيسي بمنطقة ميدان محب، يدعى صابر عبد الرحمن العفيفي العربي، وبمواجهته اعترف قيامه بتلك المحاولة بتحريض من " ح . أ" عضو مجلس الشعب السابق، عن دائرة المحلة الكبرى، وحرر محضرا برقم 4263 إداري قسم ثانى المحلة.
الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق