بالفيديو | شوفوا خالد عبد الله بيتعهد بفضح مين الان .. !!!!

مهاجمًا عمرو خالد لعمله بالسياسة 

فيديو. خالد عبد الله:سأفضح الليبراليين واليساريين 



 الداعية الإسلامي خالد عبد الله 

متابعة – محمود السويفي: منذ 51 دقيقة 56 ثانية 
جدّد الداعية الإسلامي خالد عبد الله هجومه علي التيار الشعبي ومؤسسه حمدين صباحي، معلنًا أن ثمة دلائل سيعرضها علي الجمهور تفضح انحرافات أخلاقية، ومالية للتيار الليبرالي والعلماني واليساري.
وأضاف عبد الله، خلال حلقة الليلة من برنامج "مصر الجديدة" الذي يقدمه علي فضائية الناس، "إن حمدين واحد خمنا، وقال إنه من الثوار.. رغم أنه التقط له صور مع شفيق ودعمه فى الانتخابات الرئاسية، كما أنه يزايد علي والدة الشهيد خالد سعيد"، مشيراً إلى أن أحد الثوار أكد له أن صباحي تخلي عن المتظاهرين في مجزرة محمد محمود.
وهاجم "عبد الله" كذلك، الداعية الاسلامي عمرو خالد، وخاطبه: "اشتغل السياسة ياعم عمرو اللي كنت بتحرمها، وكنت نفسي أشوفك شديد في غضبك علي الفيلم المسيء للاسلام، لأنه عندما أسيء لغير المسلمين.. رأينا غضبك أشد وتقيم مبادرات وغيرها".
وتابع الداعية السلفي خطابه للتيارات غير الإسلامية: "أنتوا شيطنتوا الناس، وحاولتوا تكرهوهم في التيار الاسلامي، رغم أن لديكم انحرفات أخلاقية، ومالية، وتلونا، لكن إعلامكم المنتشر بكثافة يداري ذلك، لكني سأفضحه".
واختتم عبد الله خطابه الموجه للمختلفين مع تيار الاسلام السياسي: "كفوا عن البكاء والعويل مثل النساء، واجعلوا أنفسكم الأغلبية.. بالسياسية وليس بنقد الدين".

شاهد الفيديو 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق