شوفوا مين تم اقالته من منصبه ؟؟

خاص للفجر - إقالة السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان من منصبه
9/24/2012 12:15 AM


فتح الله رضوان 


قرر محافظ أسوان مصطفي السيد منذ ساعات قليلة تعيين المهندس عبد الفتاح زغلول سكرتيراً عاماً مساعداً للمحافظة والذي كان يشغل منصب رئيس مدينة ومركز كوم امبو خلفاً للمهندس مصطفي عبد المحسن ، كما قرر المحافظ تعيين عبد المطلب فكري رئيساً لمركز ومدينة كوم امبو والذي كان يشغل مساعد رئيس المدينة .
وأكد مصطفي السيد علي أن ذلك يأتي استكمالاً لحركة التغيرات الشاملة التي بدأت علي مستوي المراكز والمدن لتمتد إلي القيادات المحلية في ديوان عام المحافظة من أجل رفع كفاءة الجهاز التنفيذي من خلال تجديد الدماء واختيار ذوي الكفاءات والخبرات لتلبية كافة المطالب الجماهيرية سواء فيما يتعلق بتوفير مسكن مناسب متعدد الأنماط سواء للأسر الأولي بالرعاية أو الأرامل أو المطلقات أو الحالات الإنسانية المختلفة ، بجانب إسكان الشباب ومتضرري السيول والمميز .
والشعب الاسوانى يتسائل : من يقف خلف السكرتير العام المساعد الجديد الذى صدر له قرارين خلال اسبوع رئيسا للوحدة المحلية لمدينه ومركزكوم امبو نقلا من رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينه ادفو ثم سكرتيرا عام مساعدا نقلا من رئاسة من الوحدة المحلية لمركز ومدينه كوم امبو.

ويتسائل الشارع الاسوانى : هل هى القرارت بمثابه رد الجميل لسيادته بما قام به اثناء ألسكرتير حداث ماريناب وعدم ذكر مخالفات السيد المحافظ فى هذا الموضوع ... ام تنفيذ لتوجيهات حزب الحرية والعدالة باسوان .
 

وماسر اقالة 
السكرتير العام المساعد من منصبة .. هل عدم قيامه بالتوقيع على مستخلصات اسكان الهلال الاحمر ادى الى اقالته .. هذا هو حديث الشارع الاسوانى الان فى هذا الشأن.

هناك تعليق واحد:

  1. احييييه يا بلد الخيار عمرك ما هينصلح حالك

    ردحذف