الناشط يرد الإهانة لنجل الرئيس مرسى

الناشط يرد الإهانة لنجل الرئيس: ''خروف عشان كده مردتش عليه'' 

شارك
 التدوينات التي أثارت الأزمة بين الناشط ونجل الرئيس 

9/23/2012 10:57:00 PM
كتب- فادي محمد:
قال الناشط أحمد فؤاد إنه لن يقاضي نجل الرئيس ''لأنه طالب في الثانوية العامة، ولن يشغل وقته بالرد علي ما قاله عمر نجل مرسي''.

وكان عمر نجل الرئيس محمد مرسي قد اعتدى بالسب علي أحمد بعد أن دار نقاش بينهم عبر ''فيس بوك''، انتهى بقول نجلي مرسي له '' اسمه سيادة الرئيس يا بغل''.
وأكد الناشط أن الأمر انتهى، وأنه لم يرتكب أي خطأ حتي يقول له نجل الرئيس، مضيفًا عبر صفحته الشخصية على ''فيس بوك، مساء الأحد: كل ما حدث أنه وجد أن شعبية الرئيس تنخفض بشدة بعد تصريحاته الأخيرة، ولذلك حاول أن يلفت نظر عمر لهذا، و لكنه و جد رد عمر بهذا اللفظ ''يا بغل''، مؤكدا على أنه مجرد صديق لعمر من قبل أن يصبح مرسي رئيسًا للبلاد.
ورد على طلبات مقاضاة نجل مرسي قائلًا: ''ما هو خروف عشان كده مردتش عليه''، و بعدها ومازحهم بقولة ''يعني إية اتشتم من ابن مرسي و يجيلي 200 طلب صداقة ''.
وسادت حالة من الغضب الشديد مواقع التواصل الاجتماعية ''فيسبوك'' و ''تويتر''، بسبب هجوم ''عمر'' نجل الرئيس محمد مرسي، عبر حسابه الشخصي بموقع ''فيسبوك''، على التيارات والحركات السياسية المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين، مما دفع أحد المعلقين المعارضين للرد قائلا: '' أبوك نهايته وحشه على فكرة لو هتفضلوا تكفروا فى الناس كلها كده''، فرد عليه عمر قائلاً: ''أسمه سيادة الرئيس يا بغل''.

واستنكر رواد الموقع سبّ عمر لصاحب التعليق، مشيرين أن أبناء الرئيس السابق، جمال وعلاء مبارك، لم يجرؤا علي سبّ أحد من المعارضين خلال فترة وجود والدهم في الحكم، قائلين: ''ابن محمد مرسي يصف أحد المصريين بالبغل.. ونعم التربية.. ده جمال مبارك عمره ما عملها''.
وكان عمر محمد مرسي، دوّن علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، مهاجمًا التيارات والحركات السياسية المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين، ''ثورة إيه يا أبو ثورة ، شكلهم مش فاكرين دعمهم للحرامى لما قاطعوا الانتخابات.. ولا اللى يقولك النقاب رجوع لعصور الجاهلية و الظلام وسبحان الله فجأة بقت حرية تعبير وميزة للتعدد الفكرى بالحزب الواحد''، وهو ما أثار غضب العديد من المنتمين لتيارات سياسية أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق