هام جداا من توفيق عكاشه


عكاشة: سأظل أنتقد الرئيس والإخوان.. وسأشارك في المليونية القادمة

كتب : أحمد خلف الله منذ 11 دقيقة

توفيق عكاشة
قال الإعلامي ورئيس قناة الفراعين د. توفيق عكاشة: "مكتب الإرشاد أصدر أوامره لأعضاء الإخوان المسلمين برفع قضايا ضده في أكثر من محافظة؛ منها: الأقصر والدقهلية والقاهرة والفيوم وبني سويف والإسكندرية، من أجل ما وصفه بمحاولات تشتيته ما بين هذا وذاك".
وقال عكاشة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "في الميدان" على فضائية التحرير، "الحمد لله كل يوم أثبت براءتي، وأن معي هيئة دفاع مكونة من 22 محامي يقودها خالد سليمان وهم منتشرون في هذه المحافظات".
وأضاف "اليوم حصلت على براءة من قضية سب الرئيس وكان ينظر اليوم أربع قضايا في مدينة نصر ثلاث منها تم تأجيلها والأخرى براءة".
وأشاد عكاشة بالقضاء المصري معتبرا أن ثقته به لا حدود لها، وأنها مدرسة يتعلم منها الجميع من خارج مصر وداخلها".
وأشار إلى وجود محاولات في القضاء لإعادة بثه لقناة الفراعين، وحينما يعيد بثها سيظل ينتقد الرئيس وجماعة الإخوان وكل من تهون عليه مصر، معلنا تضامنه مع الإعلامية جيهان نصر المذيعة بقناة دريم، وأنه يرفض ما تعرضت له من انتقاد من قبل القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة د. عصام العريان.
وحول مشاركته في مظاهرة الجمعة المقبلة "جمعة مصر مش عزبة"، قال "بالطبع سوف أشارك وأنا دعيت كل أنصاري للنزول، كما أنني أرأس حزب مصر القومي تحت التأسيس وأصدرنا بيانا منذ دقائق للانضمام إلى الـ40 حزبا المقررين المشاركة في مليونية الجمعة".
وأوضح عكاشة أن المليونية ستكون في ميدان التحرير، وأن المنصة والعباسية "قصة وانتهت"، لأن التحرير -حسب وصفه- ملك لجميع المصريين وليس مقصورا على فصيل سياسي واحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق