الكشف عن أضخم شبكة دعارة فى فرنسا متورط فيها وزراء ونواب وإخفاء اسم ساركوزى وعشرات الفتيات العربيات

الكشف عن أضخم شبكة دعارة فى فرنسا متورط فيها وزراء ونواب وإخفاء اسم ساركوزى وعشرات الفتيات العربيات 
الكشف عن أضخم شبكة دعارة فى فرنسا متورط فيها وزراء ونواب.. وإخفاء اسم ساركوزى.. وعشرات الفتيات العربيات
ذكرت صحيفة فرنسية أسماء 6 وزراء و11 نائبا فرنسياً كانوا يدفعون 400 يورو لتمضية ليلة مع أجمل الفتيات فيما عرف بأضخم شبكة دعارة تجرى محاكمتها أمام القضاء الفرنسى.
وكشفت المعلومات أن اللبنانى إيلي نحاس الذى كان يدير تلك الشبكة استطاع أن يدخل من الباب الخلفي لقصر الإليزيه الرئاسي عندما يريد، لكن المصادر الفرنمسية أشارت على أنه الرئيس ساركوزي تم إبعاده لأسباب عليا تتعلق بالدولة ومصلحة فرنسا لكن إسم وزير الخارجية الفرنسي السابق كذلك مستشار ساركوزي لافيت ظهرا في الفضيحة.
وترأس إيلي نحاس شبكة تضم 80 فتاة من أجمل فتيات لبنان وسوريا وإيران والعراق وكانت تعاونه سيدتان فرنسيتان وقد صدرت أحكام من المحكمة الفرنسية بسجن إيلي نحاس 8 سنوات وسجن سيدتين معه 5 سنوات مع توجيه تهم لوزراء ونواب وردت أسماؤهم وستكون أكبر فضيحة عندما ستبدأ محاكمة الوزراء والنواب أمام المحكمة الفرنسية.
بالمقابل أفرجت المحكمة عن 24 فتاة هن من أجمل فتيات العالم وسيتم إبعادهن عن فرنسا لكن 9 فتيات إيرانيات متورطات فى الشبكة طلبن عدم إبعادهن إلى إيران بل طلبن اللجوء إلى لندن فيما تم السماح لبقية الفتيات بالبقاء لمدة 3 أشهر في فرنسا لتدبر أمورهن.
وذكرت الصحف الفرنسية أن الشركة التي أدارها إيلي نحاس كان يصل دخلها إلى 6 ملايين يورو في الشهر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق