رد الداعية خالد عبدالله بعد قرار وقف برنامجه

بعد قرار وقف برنامجه..خالد عبد الله: الأمر عندي أبسط مما يتصور البعض..وليس أمامي الا احترام القضاء


 خالد عبد الله

كتب هاني الشريف 
قال المهندس خالد عبدالله مقدم برنامج "مصر الجديدة" علي قناة "الناس" الفضائية إنه لن يعلق علي احكام القضاء، مؤكدا انه لا توجد في البلاد قوانين ثورية و الامور اصبحت شبه مبهمة.

وقال، معلقا علي حكم المحكمة بوقف عرض البرنامج و منعه من الظهور لمدة 25يوما، لن نتحدث عن حيثيات الحكم حتي لا يتهمنا البعض باننا لا نحترم احكام القضاء.

وأوضح عبدالله في تصريح خاص : سوف نلتزم بقرار المحكمة لكننا سنمارس عملنا بشكل طبيعي حتي يصل اخطار للقناة بوقف بث البرنامج، مؤكدا انه حتي هذه اللحظة لم يأت اخطار للقناة وانهم سمعوا بالخبر من وسائل الاعلام وليس بشكل رسمي.

وأضاف : الموضوع أبسط مما يتصور البعض فان اغلقوا منبرا اعلاميا فمازالت هناك منابر اعلامية اخري تعمل وما زالت هناك مساجد ومنابر أخري.

وقال إنه بعد هذا الحكم اصبح من المتوقع في مصر حدوث اي شىء وبالرغم من قيام ثورة في مصر الا ان الشكل العام اصبح غير واضح المعالم، مضيفا "اخشي ان يكون السبيل في المستقبل هو تكميم الافواه وهو ما قد يدفع الناس إلي أن ياخذ كل انسان حقه بيده خاصة و ان الامور مبهمة و غير واضحه .

وطالب عبدالله بسن قوانين واضحه المعالم تحدد لكل انسان ما له وما عليه والمساحة التي يتحرك فيها، فلا يعقل ألا يُتهم من يسب النبي ومن يسىء لشخص يحاكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق