مظاهرة حاشدة فى الاسكندرية لإقالة البرنس...وشاهد رد المحافظ؟؟؟


مظاهرة حاشدة فى الاسكندرية لإقالة البرنس.. والمحافظ يقول إقالته ليست من سلطاتى
تحركت منذ قليل مسيرة تضم العشرات من أعضاء حركة شباب 6 أبريل الجبهة الثورية ، وعددا من القوى السياسية في طريقهم الى مبنى المجلس الشعبي المحلي – المقر المؤقت لمحافظة الإسكندرية – للاعتصام أمام الديوان للمطالبة بإقالة الدكتور حسن البرنس نائب محافظ الإسكندرية والمستشار محمد عطا عباس محافظ الإسكندرية.
وخرجت المسيرة من أمام تمثال سعد زغلول بمنطقة محطه الرمل وسط الاسكندرية في طريقها الى مبني المجلس الشعبي المحلي للاعتصام هناك الى حين الاستجابة الى مطالبهم المتمثلة في إقالة محافظ الإسكندرية المستشار محمد عطا عباس والدكتور حسن البرنس القيادي الإخواني .
وحمل المشاركون في بداية مسيرتهم لافته كبيرة كتب عليها “الإسكندرية لا تريد حسن البرنس”، مؤكدين رفضهم لمحاولات أخونة الدولة التي تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين خاصة في الاسكندرية التي رفضت مرشح الإخوانالدكتور محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية الاخيرة .
وقام القائمون على المسيرة بتوزيع بيان اكدوا خلاله ان كل القوى الثورية بالاسكندرية رفضت البرنس عند طرح اسمه لتولى منصب المحافظ وتم تعيين آخر للمنصب وانتظرنا منه اى شىء لوضع حلول لمشاكل المحافظة ولما تأخر فى وضع الخطط والحلول وتدخلت قيادات حزب الحرية والعدالة فى صميم عمله ثم تعالت الاصوات ضده فما كان منهم الا ان طلبوا تعيين حسن البرنس ليكون رجلهم داخل المحافظة.
وقال المستشار محمد عطا عباس محافظ الإسكندرية إن من حق الجميع التظاهر السلمى وفى حالة حالة عدم المساس بالممتلكات العامة، وأكد أن قرار إقالة نائب المحافظ ليس من سلطته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق