نصريح هام من مؤسس لازم حازم بعد وقف برنامج خالد عبدالله


مؤسس لازم حازم: خالد عبدالله هو الإعلامي الوحيد الذي يدافع عن الإسلام.. ووقف برنامجه ظلم عجيب




نددت بعض القوى والتيارات الإسلامية، بالحكم الصادر اليوم، بوقف بث برنامج مصر الجديدة، على قناة الناس، الذي يقدمه الإعلامي خالد عبدالله، ومنعه من الظهور فى الإعلام لمدة 25 يوما.
وقال جمال صابر، مؤسس حملة "لازم حازم"، إن هذا الحكم عجيب وغير منصف، متسائلاً: كيف يعيد القضاء توفيق عكاشة ويحكم باستبعاد خالد عبدالله؟ مؤكداً أن خالد يدافع دائماً، بينما يقوم عكاشة بالإساءة والسب والتطاول، حسب قوله.
وطالب جمال قناة الناس، بضرورة إعادة بث البرنامج على أن يقدمه أحد الشيوخ للدفاع عن الإسلام، كما كان يفعل خالد عبدالله، على حد قوله، وطالب جميع الفضائيات الإسلامية، أن تقدم نوعية البرامج نفسها، دفاعا عن الإسلام. ووجه جمال رسالة إلى خالد عبدالله قائلا "لا تحزن، فأنت على حق، لأن الباطل غير راض عنك، فإن رضوا عنك فاعلم أنك على باطل".
وقال محمد سامي، المتحدث باسم حركة طلاب الشريعة، كثير من الإعلاميين يتهكمون على الإسلام والإسلاميين، ولم يمنعهم أحد من الظهور على الشاشات، مشيراً إلى أن خالد عبد الله، هو الإعلامي الوحيد الذي يدافع عن الإسلام، مرجحا وجود شبهة تعمد لإيقاف بث البرنامج، لمطالبة عبدالله بتطبيق الشريعة، على حد قوله. وأكد سامي، أن قناة الناس والشيخ خالد عبدالله فوجئوا بحكم المحكمة، كما أبدى استياءه من بعض الإعلاميين قائلا "عمرو أديب سب الإخوان وسب تجربتهم ولم يتحرك أحد لمنعه من الظهور".
وقال خالد سعيد، المتحدث باسم الجبهة السلفية، إن خالد عبدالله إعلامي متميز وأداءه قوى وليس متعصبا وإنما يتصدى بقوة لكل المتطرفين والمتعصبين من العلمانيين.
وأكد خالد أن لا تعليق على حكم القضاء، مشيرا إلى أن خالد عبدالله له ما له وعليه ما عليه وقد يكون له آراء خاصة لكن حفاظا على بقائه كإعلامي يدافع عن الإسلام، عليه بضبط النفس في المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق