الزند : مرحبا بالشهادة التى تنقذ مصر




الزند: عثرنا على قائمة بأسماء رموز سياسية ووزير الداخلية بحوزة أحد المعتدين.. ومرحبا بالشهادة التى تنقذ مصر
أميرة وهبة


24-12-2012 | 01:16














المستشار أحمد الزند

قال المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر، إن إصابته أسفل عينه اليسرى على أيدى مجموعة من المتظاهرين، قاموا بتوجيه السباب لنادى القضاة ورئيسه، فى أثناء خروجه من نادي القضاة، أمس الأحد، بعد انتهاء الجمعية العمومية لأعضاء النيابة العامة، ورفض الزند تصنيف الواقعة تاركا ذلك لجهات التحقيق.

وقال الزند، فى مداخلة هاتفية مع برنامج العاشرة مساء على قناة "دريم"، إن الله يقف بجانبه وبجانب الشعب المصرى، وإن هولاء المتظاهرين كانوا يحملون الأسلحة البيضاء والحجارة، وقاموا بقذفه وقذف النادي والمستشارين، إلا أن عددا من المسشتارين قاموا بملاحقتهم وتم إلقاء القبض على ثلاثة منهم، بينهم اثنين يحملون الجنسية الفلسطنية.

وتسائل الزند إذا كان المتظاهرون يحملون الجنسية المصرية فلديهم وجهة نظر وقضية يدافعون عنها، حتى وإن كانت تختلف معنا، لكن أن يكون هناك جنسيات أخرى تأتي لتنظم تظاهرة ضد نادي القضاة ورئيسه فما هي المناسبة؟.. ومن الذي يقف وراءهم؟.. ومن الذي أرسلهم؟.. ومن الذي أمدهم بالمعلومات؟.

وأضاف الزند: "من هنا إذا تم ربط هذا الحدث بالأحداث السابقة من الممكن أن تصدق كل ما قيل وأشيع حول أحداث الاعتداءات التي حدثت من قبل"، وتابع: "عثر على قائمة بحوزة أحد المعتدين وهو من الجنسية الفلسطينية بها أسماء عدد من الرموز السياسية ووزير الداخلية ووزارة الداخلية للاعتداء عليهم، وهذا ما أزعجنى"، على حد قوله.

وأكد الزند أنه على موقف واحد، ولن يتنازل عنه، وسيظل وقضاة مصر صامدون، وأن هذا الاعتداء لم يرهبه بل يزيده إيمانا، لافتا إلى أن مصر استشهد من أجلها المئات بل الآلاف وإذا كتب لنا الاستشهاد، فمرحبا بالشهادة التي تنقذ مصر وشعبها، مشيرا إلى أن تلك الأفعال هي أفعال صبيانية لا تؤثر فينا ولا ترهبنا، مشددا علي استمراره في التصدي والنضال من أجل قضية استقلال القضاء.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق