خالد عبدالله: «محمود سعد» فاشل ينتمي إلى إعلام «المسيح الدجال»




خالد عبدالله: «محمود سعد» فاشل ينتمي إلى إعلام «المسيح الدجال».. والله أزله على الهواء!! ..فيديو
23 ديسمبر 2012 10:44 م

















سخر الشيخ خالد عبد الله من الإعلامي محمود سعد، واصفاً إياه بربيب الكواكب المنتمي إلى الشرائح الحاقدة المزورة في الدولة، والذي يخرج دائماً في إعلام المسيح الدجال ظنا منه أنه محبوب يجذب الشارع المصري إليه.



وأشار عبد الله في برنامجه «مصر الجديدة» أن الله وقف إلى جانب الحق بإذلاله لمحمود سعد على الهواء مباشرة عندما جعله عز وجل يفقد الذاكرة ولا يستطيع أن يتذكر ما كان يريد أن يقوله، زاعماً أن سعد أصابته حالة من الانهيار بعد سماعه نتيجة الاستفتاء على الدستور.



وأوضح الشيخ في خضم حديثه أن سعد وأمثاله من إعلاميين ونخب فاشلون يحاربون الدين الإسلامي، سعيا منهم لنشر الهوية الليبرالية الكافرة، مختتماً أن القوى السياسية تستخدم سياسة الدفاع عن المسيحيين والكنائس للوصول إلى هدفهم حتى ولو كان على حساب المساجد والأئمة.

المصدر : المحيط









http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=EEbAd6P2Az4

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله ان كان هذا الكلام صحيح وقيل من خالد عبد الله ... فأنا أقول له انا من محبى محمود سعد مع انى مسلم وسطى ولست متطرف دينينا مثلك ولا ادعو الى الفتنه بين الشعب ... واحب اقولك ان اسلوبكم فى الكلام بهذه الطريقه جعل الناس تنصرف عنكم وتشاهد محمود سعد وغيره لأن كلامهم على الأقل به بعض الصدق انما انتم كلامكم كله كذب وبتضحكوا على الشعب بأسم الدين والشريعه وانتم اصلا لا تعرفون دين ولا شريعه لأنكم لو كنتم تعرفونها كنتم طبقتموها وان كنت تعرفونها وتضحكون علينا فهذه مصيبه كبيرة الله يفصل بيننا فيها يوم القيامه وعجبى على من يدعوا الناس بالموعظة الحسنه يا عم الشيخ خالد ......................... !

    ردحذف
  2. بجد انت لو ما لقيتش حد تشتمه حتشتم نفسك ارحم لسانك شويه وشوف كم سيئه انت بتاخدها واوعي تفتكر ان كلامك بيغير راي حد فيمن يتناوله لسانك كل ما هناك بنضحك عليك شويه وخلاص .

    ردحذف