فيديو .. رجب حميدة " حبيب العادلى روى لى تفاصيل القناصة فى التحرير "

فيديو .. رجب حميدة " حبيب العادلى روى لى تفاصيل القناصة فى التحرير " 
10/22/2012 6:06 PM

أكد عضو مجلس الشعب المنحل – فى عهد مبارك – رجب هلال حميدة الحاصل على براءة فى القضية الشهيرة " موقعة الجمل " أن تفاصيل حياته مع رجال النظام السابق على مدار 15 شهرا في سجن طره، قال إنه استغرب بشدة عندما شاهد حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق داخل مسجد السجن، ليسأله العادلى عن سبب دخوله السجن فأجاب:"أنا جئت بسبب "موقعة الجمل"، فرد العادلي، قائلاً: "كيف؟ أنت طوال حياتك وأنت في صفوف المعارضة!" موضحا أنهم ظلوا متشككين في وجوده بينهم لمدة شهرين.
وأضاف حميدة أن العادلي قال له إن القناصة الذين اعتلوا أسطح الأبنية لقتل المتظاهرين، ليسوا أشخاصا عاديين وأنه تم رصد عناصر تابعة لعز الدين القسام وحركة حماس دخلت مصر عبر الأنفاق الموجودة على الحدود بين مصر وغزة.
و استكمل حميدة تفاصيل حياته مع رجال طره قائلا إنه سأل المتهمين بصحبته في موقعة الجمل حول مدى تورطهم في تلك الجريمة، ليؤكد له عبد الناصر الجابري عضو مجلس الشعب السابق وشريف والي أمين الحزب الوطني المنحل في محافظة الجيزة ويوسف خطاب عضو مجلس الشورى السابق أنهم أقاموا مظاهرة تؤيد الرئيس السابق حسني مبارك، وأنهم أحضروا الجمال والخيول من نزلة السمان ولكن لم يكن بغرض الاعتداء على المتظاهرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق