«عُكاشة» يفتح النار على «الإخوان».. ويعلق على «الحكم» بسجنه


«عُكاشة» يفتح النار على «الإخوان».. ويعلق على «الحكم» بسجنه

توفيق عكاشة






كتب - أحمد عبد المجيد:
قال الإعلامي توفيق عكاشة مالك قناة «الفراعين» الموقوفة أن هناك 24 قضية مرفوعة عليه من جماعة «الإخوان المسلمين»، ومن بينها قضية حكمت فيها اليوم محكمة إسنا بالسجن لمدة «4 أشهر عليه»، مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم أي شيء عن هذه القضية إلا من خلال المحامي الخاص به.

ولفت خلال مداخلة هاتفية على قناة «التحرير» إلى أن الــ 24 قضية ما هم إلا قضية واحدة تم تصوير المذكرة الخاصة بها، وإقامة الدعاوي في أكثر من دائرة ومحافظة، منبها إلى أنه نما إلى علمه أن من تقدم بالدعوى في محكمة إسنا، هو أحد قيادات «الإخوان المسلمين»، وعضو مجلس الشعب السابق.

وأشار إلى أنه سيتقدم باعتراض على الحكم، لأنه حكم غيابي صدر دون علمه، متمنيا أن يظهر الحق، لافتا إلى أن قرار إغلاق «الفراعين» لم يأتي لمشكلات مادية كما قالت بعض الجهات، بل هو حكم سياسي في المقام الأول، الهدف منه هو إحكام السيطرة على قناة الفراعين ومالكها توفيق عكاشة.

وأوضح أنه لا يخشى شيئا طالما في مصر قضاء «عادل ونزيه»، مطالبا كل الإعلاميين بالوقوف خلف القضاء المصري، باعتباره الحصن والقلعة الأخيرة للدولة المصرية، والتي تحافظ على عدم سيطرة «الإخوان» على مفاصل الدولة، وتمنع تغولهم في السلطات المختلفة.

وأكد أنه حتى وإن عادت قناة الفراعين لبث إرسالها فإنه لن يغير مواقفه أو يقلل من حدة هجومه على «الإخوان»، فهو يرى أن الانتقاد السياسي للرئيس أو جماعته حق مكفول لكل مواطن، طالما أننا نعيش بلد ديمقراطي، قائلا"أنا ماشي على الصراط المستقيم من يوم ما أتولدت ولحد ما أموت إن شاء الله"، وتابع: "أنا لن أغير مواقفي حتى قيام الساعة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق