خطير جدااا قرار نقابة المعلمين مع المعلمة التى قصت شعر التلميذات لرفضهن إرتداء الحجــــاب

"المهن التعليمية" تكلف محام للدفاع عن معلمة قص الشعر التلميذات الأقصر





كتبت - ياسمين بدوي 
اصدر الدكتور أحمد الحلواني نقيب المعلمين تعليمات مباشرة بتكليف ومحامي النقابة بالاقصر بالدفاع عن المعلمة المنتقبة المتهمة بقص شعر الطفلتين وذلك في حال مثولها للتحقيق أمام النيابة .

وافادت النقابة،عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بأن الحلواني قال:"أنه بالرغم من أن النقابة لا تقر هذا التصرف الغير تربوي من المعلمة إلا أن من حقها علينا الدفاع عنها والوقوف بجانبها لأبعد مدى، خاصة وأنها تعرضت للتحقيق من قبل الوزارة ، وعوقبت بالخصم والتحويل للعمل الإداري وهي عقوبة ليست بالسهلة وبالتالي لا يجب أن تتعرض للعقاب مرتين، واذا كان سيتم محاسبتها امام النيابة فإن النقابة ستطالب الوزارة برفع العقوبة الأولى عنها و التي كانت قد اقرتها الوزارة".

الجدير بالذكر أن تحرك الحلواني يأتي في الوقت الذي أمر فيه النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، بسرعة إجراء التحقيق في واقعة قيام إحدى المدرسات بمحافظة الأقصر بقص شعر طفلتين بالمرحلة الابتدائية على إثر رفضهن ارتداء الحجاب.

حيث كلف النائب العام المحامي العام لنيابات الأقصر بسرعة اتخاذ إجراءات التحقيق، وسؤال الطفلتين، واستجواب المدرسة المتهمة، والتصرف بشأنها على ضوء ما تكشف عنه التحقيقات، بعد أن تلقى بلاغا من المجلس القومي للطفولة والأمومة يطالبه بالتحقيق في الواقعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق