هـــــام جداا من الرئيس الامريكى اوباما


أوباما: استمتع انا وزوجتي بالحديث مع بيونسي

10/22/2012 9:28 PM


يبدو ان العلاقة التي تجمع الرئيس الاميركي باراك اوباما والثنائي بيونسي وجاي زي تخطت المهام المهنية والفنية لهما، اذ صرح الرئيس الاميركي خلال لقاء اذاعي اجراه امس في برنامج «كولبي كولب» بأن علاقته ببيونسي وزوجها شبيهة بتلك التي تجمعه بأقرب اصدقائه. وقال: «استمتع انا وزوجتي ميشيل بالحديث مع جاي زي وبيونسي في البيت الابيض، فهما متواضعان ودائما نتحدث عن الاطفال، وهو الموضوع الذي اتحدث فيه مرارا مع كل اصدقائي».

أوباما الذي اوضح في حديثه للبرنامج الاذاعي «كولبي كولب» انه على يقين بأن جاي زي يساعد بيونسي في الشؤون العائلية والمنزلية، اضاف: «لقد انجبت بيونسي في يناير الماضي طفلتها الاولى بلو ايفي، وأعتقد ان جاي زي لا يترك كل المهام المنزلية على عاتق زوجته او والدتها، فانا احرص على حثه على مشاركتهما في الاعمال المنزلية وتلك المتعلقة بالطفلة».

جاي زي وبيونسي اللذان ظهرا في صورة حميمية مع الرئيس اوباما يتبادلان فيها الحديث والضحكات معه خلال حفل جمع مبلغ 40 الف دولار لصالح حملته الانتخابية، ساهما بنشاط كبير في حملته الانتخابية الحالية لفترة رئاسية جديدة، وذلك استكمالا لدعمهما الذي قدماه لاوباما منذ العام 2008، اذ اقام جاي زي حفلات عديدة لحشد انصار اوباما، كما ظهرت بيونسي في عدد كبير من الاشرطة المصورة والتي عرضت على مواقع الانترنت من اجل تشجيع المواطنين على التسجيل في الانتخابات واختيار اوباما.
هـــــام جداا من الرئيس الامريكى اوباما

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق