عاجل | انهيار عقار مكون من 4 طوابق .. شوفوا فين ؟؟

انهيار عقار مكون من 4 طوابق بكفر الشيخ وتعاون الأهالي مع الدفاع المدني قلل الخسائر


 انهيار منزل بكفر الشيخ
تعرض منزل مكون من 4 طوابق، للإنهيار عصر اليوم الخميس، بقرية منية الأشراف التابعة لمركز فوه بكفر الشيخ، وأنقذت العناية الإلهية ساكني العقار، ولم تسجل أي خسائر في الأرواح. 
وقال محمد السقا باحث بالأزهر الشريف وأحد شهود العيان من أهالي القرية، إن التعاون الذي ظهر من أهالي القرية مع قوات الدفاع المدني، ومركز شرطة فوه، ووحدة الإسعاف، ومجلس المدينة، ومجلس القرية، ومشروع المياه، كان أكثر من رائع مما أدى إلى تقليل الخسائر، وإنقاذ أرواح ساكني العقار. 
وأضاف السقا، أن العقار مكون من دور أرضي، وثلاث طوابق، ملك عبد الحق البنا بالمعاش، وأخوه محمد، سائق توك توك، وانهار العقار على البيت المجاور له، وأدى لتصدع ثلاثة بيوت حوله. 
كما انتقل اللواء محمود مطاوع رئيس المدينة، والعميد سمير أبو زامل مأمور مركز شرطة فوه، لمكان الحادث فور تلقي البلاغ، وطالب أهالي القرية المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ، بتسكين متضرري العقار المنهار، وتدبير شقق لهم بشكل عاجل. 
وأصيب ثلاثة من ساكني العقار جراء الانهيار، وهم عبد الحق البنا صاحب المنزل، وزوجته نعيمة عبد اللطيف زين الدين، وحفيدهما محمد محمد علي زين الدين، وتم نقلهم لمستشفى فوه المركزي، وحالتهم مطمئنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق