عصام العريان يطلق قذائفه وتصريحات يفجرها لاول مره الان

العريان يطلق قذائفه: "الألتراس" بضعة آلاف لا يستطيعون مساعدة "الإخوان".. ورموز النظام السابق وراء مذبحة بورسعيد.. "والحرية والعدالة" برىء من تجميد النشاط الكروى.. ويجب مراجعة أسعار اللاعبين

الخميس، 1 نوفمبر 2012 - 22:04
عصام العريان
كتب عمر الأيوبى

رفض الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الاتهامات الموجهة لحزبه بأنه السبب فى عدم عودة النشاط الكروى، مؤكدا أن الحرية والعدالة برىء من هذا الاتهام ولا يدرى لماذا الزج بالإخوان المسلمين والحرية والعدالة فى عدم عودة النشاط الكروى.

وقال العريان، فى تصريحات لبرنامج " الكورة مع شيتوس" الذى يقدمه وائل رياض على قناة مصر 25، إن هناك خلطا كبيرا بين السياسة والرياضة، وعودة النشاط يجب أن تكون بعد الانتهاء من المباريات السياسية فى مصر، والتى تشهد قذارة وأعمالا قبيحة، مؤكدا أن رموز النظام السابق وراء مذبحة بورسعيد التى شهدتها مباراة الأهلى والمصرى والتى تسببت فى توقف النشاط الكروى.
 

وسخر نائب رئيس الحرية والعدالة، من شائعات مساندة الألتراس للإخوان فى انتخابات مجلس الشعب الماضية، قائلا إن "الإخوان المسلمين" عددها يتجاوز الـ12 مليون شخص بينما الألتراس بضعة آلاف، ولا يجوز القول، إنهم ساعدوا الإخوان الذين لهم عمل كبير فى كافة المجالات، وإن كان هناك تعاطف معهم لأنهم شباب جميل.
 

وأكد العريان أنه يدرك تماما أن الرياضة أصبحت صناعة واستثمارات ويعمل فيها مئات الآلاف من الأشخاص وتوقف النشاط لن يستمر طويلا والحمد لله أنشطة الدولة بدأت تعود مثل السياحة، والرياضة ستعود خلال الفترة المقبلة، ولكنه يطالب بمراجعة ارتفاع أسعار اللاعبين إلى ملايين الجنيهات، والتى تستفز الشعب المصرى الذى بينه آلاف الشباب العاطل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق