تصريح نااااارى جدااااااا من الهام شاهين

إلهام شاهين: عبد القدوس وبرهامي وقفا إلى جواري ضد بدر.. ونقابتي ضعيفة
   


الفنانة إلهام شاهين 
أكدت الفنانة إلهام شاهين أن ما حدث لها في الفترة الاخيرة من هجوم على لسان الشيخ عبد الله بدر، لم يسبب لها قلقا بقدر ما أوضح للناس حقيقة بعض المشايخ الذين "يخدعونهم ويغسلون عقولهم". 
وقالت شاهين، التي حلت ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم" على أوربت، "مش لازم أي حد بيتكلم في الإسلام يكون بيقول كلام صح، فهناك من يطوّع الإسلام حسب المصالح والأهواء". 
وأضافت "بس دول قلة قليلة جدا، فمن يتلاعب بالدين هما 4 أو 5 اشخاص من بين 90 مليون، وأنا قرأت للكثير مثل عبد الله النجار وملكة زرار وأحمد عمر هاشم، كل دول أساتذة كبار يعلون اسم الإسلام الصحيح المعتدل، ولازم يكثرون من وجودهم إعلاميا في الفترة الحالية" . 
وترى إلهام أن السبب في ذلك ربما يعود إلى تأييدها للفريق أحمد شفيق، وأيضا اعتقاد الشيخ عبد الله بدر بأن "الناس سوف تكون معه وأن أي حد كان ضد الإخوان الناس هتكون ضده، فهي مسألة تكميم أفواه ومفيش حرية وديمقراطية" . 
وعن دور النقابة قالت إلهام "النقابة واقفة بس مش حاسة بقوتها، والنقابات الفنية الثلاث لازم تقف بقوة، لازم تتحرك وتهد الدنيا وتطلع في الإعلام وتدافع عن فنانيها، مش بس ترفع قضية وتنتظر النتيجة، نحن في حاجة إلى حمدي غيث الذي كان قويا ويتحرك بطريقة فورية للدفاع عن الفنانين". 
وأوضحت إلهام أنها لم تتلق دعوة من الرئاسة حينما التقى الرئيس بالفنانين، لكن بلغها من زملائها أن الرئيس سأل عنها، مضيفة أن المتحدث باسم الرئاسة قام بمهاتفتها وأعلن عن مساندة الرئاسة لها. 
وواصلت إلهام "شعرت بطمأنة، وكنا نخشى أن يكون التحجيم للفنانين هو اتجاه الدولة، ومحمد عبد القدوس كتب في الحرية والعدالة مقالات رائعة دفاعا عني واعتذر لي، وياسر برهامي كتب كلاما رائعا، وأكد اعتراضه على من هاجمني ودافع عني منتقدا الشيخ السباب الشتام".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق