انفعال الإعلامي يسري فودة على الهواء


  انفعال الإعلامي يسري فودة على الهواء

2012-11-02 01:30


يسري فودة: أنا وريم لم نعلق على موقف وزير التنمية المحلية لا بكلمة ولا بنص
انفعل الإعلامي يسري فودة على الهواء أثناء تقديمه برنامج ''آخر كلام'' بعد عرض رفض وزير التنمية المحلية أحمد زكي عابدين التعليق على قرار غلق المحال التجارية من العاشرة مساءاً وأغلق الحوار مع الإعلامية ريم ماجد. وقال يسري فودة خلال استضافته لمستشارة الرئيس الدكتورة باكينام الشرقاوي ''أنا لا علقت لا بكلمة ولا بنص، ولا ريم أنا تعليقه يقلقني ويشككني في بعض القرارات الأخرى ومن أظرف التعليقات التي نشرت على الشبكات الاجتماعية على ما حدث هو أن ( من مزايا ما حدث أننا عرفنا وجود وزارة تحت اسم التنمية المحلية)''. من جهتها قالت الشرقاوي ''أنا لا أستطيع التعليق على تصريحات الوزير وله كل الإحترام وهو من يرد عن نفسه لكن أنا أتحفظ على طريقة الحوار ولكن هناك أمور يجب أن نتوقف عندها ولا نبالغ فيها فلا وجود علاقة بين إختيارات الرئيس وطريقة رد الوزير على الإعلامية ريم ماجد ومن المعروف أن الإعلام له الحق أثناء عملية البناء الديمقراطية مخاطبة جميع المسئولين لكن لا يمكن ربط معايير الإختيارات الرئاسية برد فعل انفعالي''. تجدر الإشارة إلى أن وزير التنمية المحلية، اللواء أحمد زكي عابدين، قد هاجم مقدمة برنامج ''بلدنا بالمصري'' على فضائية ''أون تي في''، الإعلامية ريم ماجد، مساء يوم الأربعاء، حينما سألته عن أصداء قرار إغلاق المحال التجارية والمقاهي في العاشرة مساءً، وتأثيره على المجتمع المصري. وحينما قالت ريم ماجد أن القرار يمكن أن يتسبب في ''خراب بيوت'' لبعض التجاريين ومحال البقالة انفعل الوزير قائلًا: ''ياستي بالراحة مينفعش خراب بيوت أنت اللي بتقولي كده ومحدش قالي كده مع السلامة لما تكلميني كويس أكلمك كويس مع السلامة مع السلامة''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق