شوفوا تصريح رهيب جدااا من ابو اسماعيل !!


شوفوا تصريح رهيب جدااا من ابو اسماعيل !!

الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل

متابعة - محمد عبدالستار: منذ 1 ساعة 46 دقيقة
أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، أن الدكتور محمد مرسى الرئيس المنتخب يسير وراءه ملايين من الأسود التى تزأر وعلى أتم الاستعداد لفعل أى شيء من أجل تحرير الشعب من قبضة 20 عضوا من أعضاء المجلس العسكرى الحاكم فى البلاد، مؤكدًا أن الدكتور مرسى لو سمح لتلك الملايين بالتحرك فلن يصمد العسكرى أمامها لمدة 24 ساعة.
وتابع أبو إسماعيل أنه فى حالة قيام مرسى باتباع طريقة المناقشات فى الغرف المغلقة والمفاوضات فسيكون من الصعب رحيل العسكرى، مشيرا إلى أن اتباع تلك الطريقة تؤدى إلى فناء مرسى وعدم بقاء الدولة المدنية ليوم واحد.
وأضاف أبو إسماعيل لبرنامج "الحقيقة" مساء اليوم الجمعة أن ما فعله مرسى اليوم بإلقاء القسم بميدان التحرير يوضح أنه فى منتهى القوة مع المجلس العسكرى الذى يسيطر على كل شىء فى مصر، مطالبا مرسى بضرورة الاستمرار فى تلك الطريق حتى يكسر قوة العسكر ويجبرهم على الرحيل إلى ثكناتهم بالقوة.
واستطرد ابواسماعيل: المحكمة الدستورية العليا مشتركة مع المجلس العسكرى فى كل ما يحدث من تخبط دستورى، وستكتب اسماء قيادات تلك المحكمة فى التاريخ بأنها تعاونت مع المجلس العسكرى فى استمرار عدم اعطاء الحقوق لاصحابها.

هناك تعليق واحد:

  1. واللة العظيم الراجل دة نفسة البلد تولع والشعب يضرب فى الجيش ززالتصريح دة يتضمن دعوة صريحة للفتنة بين الشعب والجيش ..امال لو كنت اترشحت ونجحت واصبحت رئيس كنت حتعمل اية ؟الحمد للة ان ربنا انقذ مصر منك ..بس ياريت تعرف ان كل اللى بتعملة دة فتنة نائمة لعن اللة من ايقظها ولا مش عارف كدة ياشيخ يابتاع ربنا ..العيب مش عليك العيب على القنوات اللى بتسمحلك بالظهور فيها

    ردحذف