عــــــــــاجل جداا وتصريح من الجنرال "الفريق احمد شفيق"


عــــــــــاجل جداا وتصريح من الجنرال "الفريق احمد شفيق"





قال الفريق أحمد شفيق إنه سيعلن قريباً عن تأسيس حزب جديد بعد الانتهاء من دراسات قانونية تتم الآن، ثم تبدأ عملية تلقى طلبات الانضمام ممن يرغب من المصريين.
وأضاف «شفيق» فى بيان صدر عن مكتبه، الجمعة ، رداً على ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعى حول مشاركته فى تأسيس حزب جديد أن اسم الحزب لم يتحدد بعد، وأن الإعلان سيتم بعد إعداد ورقة علمية تتضمن الإطار السياسى للحزب الذى سيعبر عن الأسرة المصرية فى مختلف القطاعات، ويرفع شعار «مصر للجميع»، ويسعى لتأكيد مدنية الدولة، وترسيخ المنهج الوسطى غير المتطرف للتدين المصرى، وتحقيق العدالة الاجتماعية.
وقال «شفيق» إنه كان أعلن أن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية لن يكون هو ختام اتصاله بالحياة العامة، وأكد إصراره على مواصلة العمل الوطنى وخدمة مصر من خلال النشاط السياسى الفعال، لذلك سيتجه إلى تأسيس هذا الحزب استجابة لآلاف الاتصالات والرسائل التى يتلقاها يومياً، بشكل مباشر أو غير مباشر، من مختلف الفئات المصرية التى ترى وجوب أن تعبر عن نفسها فى حزب جديد ومؤثر يبدأ هو فى قيادة عملية تأسيسه.
من جانبه، قال تامر وجيه، عضو الحملة الانتخابية لأحمد شفيق، أحد مؤسسى حزب «التنمية المصرية»، إن مؤسسى الحزب ليسوا فى أعضاء حملة الفريق فقط، كما تردد فى وسائل الإعلام، وإن عدداً كبيراً من قيادات حملتى عمرو موسى وحمدين صباحى، وبعض رجال الأعمال ورموزا رياضية وفنية كبيرة، ستشارك فى تأسيسه. وأضاف «وجيه» لـ«المصرى اليوم» أنه تم توزيع آلاف التوكيلات الشعبية فى الأسبوعين الماضيين على مؤيدين للحزب الجديد بالمحافظات، وتم تجميع عشرة آلاف توكيل من القليوبية والشرقية والدقهلية والمنوفية، وأن وكلاء الحزب لن يتقدموا بأقل من مائة ألف توكيل.


هناك تعليق واحد:

  1. امســـــــــــــــــــــــــــــــــك
    فلـــــــــــــــــــــــــــــــــول

    ردحذف