شوفوا ما الذى كان سبب سخريه رهيبه من خطاب الرئيس من نشطاء الفيس بوك الان

خطاب مرسي " الطويل جداً " وسيارة السادت سبب من سخرية نشطاء الفيس بوك 
10/6/2012 10:03 PM

محمد كمال 


إنتقد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر الإحتفال الذى حدث اليوم بمناسبة ذكري نصر أكتوبر المجيد , فدخول السيد الرئيس الى الإستاد وعدم بث الأذان لصلاة العشاء عبر التليفزيون الرسمي وحضور أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة للإستاد فقط , والهتاف المباشر للرئيس وأيضاً طول مدة الخطاب الرسمى كان على رأس المشهد .
ظل الرئيس محمد مرسي يتحدث الى الشعب المصري بمناسبة ذكرى العبور لمدة تجاوزت الساعة وهو ما أعتبره البعض كثيراً عن أى رئيس , وإنتقد البعض خطابات مرسي قائلين أن خطاب مبارك – المخلوع – لا يتعدى الربع ساعة الزمنية , وقد لوحظ البعض أيضاً عن إنحراف خطاب مرسي من الإحتفال بنصر أكتوبر الى الحديث عن المائة يوم الاولى من حكمه .
بينما موقف الأذان يعيدنا الى عصر مبارك والذى كان الإعلام الرسمي يمجده بشكل كبير , وهنا رفض عدد كبير من مدونى تويتر ما حدث مؤكدين ان ذلك يعود بنا الى عصر مبارك مطالبين الإعلام الرسمي بالحيادية .

وحول السيارة التى ركبها مرسي وهو يطوف الإستاد ويُلوح بيده الى المتواجدين , فيذكرنا ذلك المشهد بالرئيس السابق – السادات – وهو يطوف بنفس السيارة الشوارع المصرية أثناء الإحتفال بذكرى أكتوبر أيضاً .
وقد إنتقد السياسي مصطفى النجار خطاب الرئيس قائلاً " نصيحة لوجه الله للرئيس مرسى أنهى خطابك الآن بلا
خسائر أكثر " , وأضاف قائلاً " حل مشكلة المرور ليس بتسجيل المخالفات فقط سيادة الرئيس سامح الله من كتب لك هذا الخطاب فقد أساء إليك بهذه النسب المضحكة واتجاه التبرير " .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق