شوفوا من الذى قام بتهنئه مبارك بذكرى اكتوبر فى طره اليوم ؟؟

جبهة الدفاع عن القوات المسلحة تهنىء مبارك بذكرى أكتوبر فى طره 




 رئيس مصر السابق مبارك محمد حسني مبارك 

10/6/2012 10:55:00 PM
كتب – احمد حجى:
بعثت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة برقية لرئيس مصر السابق مبارك بسجن ليمان طره لتهنئته بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر .
ودعت الجبهة فى بيان لها اليوم المحاربين القدامى لإرسال برقيات تهنئة مماثلة للرئيس السابق مبارك ، مشيرة إلى أن مبارك كان صاحب الضربة الجوية الأولى.
وانتقدت الجبهة تصريحات اللواء طيار متقاعد محمد عكاشة خلال إحدى البرامج التليفزيونية بأن مبارك لم يكن له دور فى حرب أكتوبر جواً وكان على الأرض وهو التصريح الذى جانبه الصواب وجاء لمغازلة الYخوان '' بحسب البيان '' .
وقال ''عيسى سدود '' المتحدث الرسمى للجبهة أن هناك اشخاص أمثال لواء متقاعد محمد عكاشة عملهم الوحيد هو البحث عن الشهرة للفوز بمجد زائف على حساب التقليل من الاخرين بهدف الفرقعة الاعلامية والبحث عن تحقيق مطالب خاصة , مشيرا الى ان عكاشة وامثالهم لن ينالوا من المخلصين لمصر أمثال الرئيس السابق حسنى مبارك والفريق احمد شفيق , الذى اتهمه عكاشة أيضا بأنه لم يشارك فى حرب أكتوبر وما كانت هذه التصريحات لتخرج قبل رحيل مبارك من السلطة مما يدل على ضعف أصحاب تلك التصريحات .
يذكر أن الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة هى حركة مدنية أسسها محاربين قدامى وضباط جيش متقاعدين هدفها توضيح الصورة الحقيقية للقوات المسلحة لدى الرأى العام المصرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق