شوفوا اللواء حمدي بخيت الخبير العسكري وتصريح رهيب ضد خطاب الرئيس مرسى وشاهد ماذا قال عن الرئيس الان

حمدي بخيت: خطاب مرسي يصدر من مدير أمن لا رئيس دولة

السبت 06.10.2012 - 10:25 م


 اللواء حمدي بخيت الخبير العسكري والإستراتيجي

كتب علاء المنياوي
اكد اللواء حمدي بخيت الخبير العسكري والإستراتيجي أن ذكري أكتوبر مناسبة قومية يجب أن يحضرها كل الأمة لا حزب الحرية والعدالة فقط كما حدث ورأينا في إستاد القاهرة أثناء خطاب الرئيس مرسي اليوم.

وقال خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفي في برنامج أستوديو البلد علي قناة صدي البلد, أن الحديث عن برنامج وإنجاز الرئيس ليس مكانه هذه المناسبة وما قاله الرئيس يصدر عن مدير أمن محافظة وليس رئيس الدولة.

واستنكر بخيت حديث الرئيس مرسي عن إنجازات الشرطة ونسبها للمرحلة الحالية,والحديث عن الدين والدعم بالجنيه وهو ما كان يجب أن يكون بالدولار لأنه مقياس الاقتصاد العالمي,كذلك الربط بين شهداء أكتوبر والثورة وهذه ليست مناسبة 25يناير للتنويه فيها بهذا القدر وهو ما استهدف كسب الناس في هذه المناسبة .

وتساءل: أين دور المجتمع المدني في حرب أكتوبر ضمن خطاب الرئيس الذي لم يذكر ما تحقق من أهداف ال100يوم خاصة أن ما وعد به لم يتحقق,ثم أن الاقتراض هو الاقتراض تحت أي بند والبنك الدولي لم يغير سياسته ويعمل لمصلحته لأنه ليس تكية وسبيل.

وأشار إلي أن التيار الإسلامي كان يقول القرض ربا فلماذا يقول الآن ليس ربا,مطالبا باحترام عقول المواطنين والتعامل بشفافية خاصة أن هذا القرض يستلزم إجراءات تضر بالاقتصاد المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق