شوفوا التصريح الذى قاله الرئيس مرسى وهو يضحك داخل ستاد القاهره الدولى ؟؟!!

مرسي ضاحكا: "الركعة في صلاة هتكون بكام لو كانت "الجمعة" تتكلف 3 ملايين".. ولا أحصل على بدل سفر




السبت 06.10.2012 - 09:59 م


 

كتب محمود كارم - جهاد نور 
أكد الرئيس محمد مرسي أن هناك من يحاول دائما أن يشوه صورته وصورة الحكومة أمام الشعب وإظهار الأمور على غير حقيقتها موجها كلمة لهم قائلا : إننا مستمرون في العمل الجاد فمن لديه رؤية فليقدمها ومن يريد أن يساهم في منظومة البناء فمصر للجميع وأهلا بكم، ولكن من يحاول غير ذلك فسنقف له بالمرصاد.

وأضاف خلال إلقائه لكلمته بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والثلاثين لحرب أكتوبر المجيد باستاد القاهرة الدولي أن هناك من يدعي أن صلاة الجمعة تكلف الدولة 3 ملايين جنيه متسائلا " كده الركعة بكام؟!"، مشيرا إلى أن الصلاة لا تكلف الدولة ولا "مليم" لأن الحراسة التي ترافقه تكون تابعة للدولة.

واشار إلى أن هناك أيضا من يدعي أن الرحلات الخارجية تكلفت 100 مليون دولار موضحا أن الـ 9 رحلات تم خلالها عقد 16 اتفاقية بعائد 10 مليارات دولار بطريق مباشر ومشروعات استثمارية متوقعة بحوالي 10 مليارات دولار، وأن الادعاءات بحصوله على بدل سفر غير صحيح ، مشيرا إلى أنه مواطن عادي لا يحصل على امتيازات إضافية حيث أنه لا يزال يعيش في شقة بالإيجار في التجمع الخامس، وسيارته ملك للرئاسة، وفي حالة شرائه سيارة جديدة فليحاسبه الشعب وقتها.

وأضاف أن هناك أخباراً كاذبة بأن المرافقين للرئيس خلال تلك الرحلات يحصلون على 1500 دولار كبدل سفر واصفا هذا الكلام بالغير صحيح حيث يحصل المرافقون على 62 دولاراً فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق