بلاغ خطير وجديد الان ضد حياه الدرديرى وتوفيق عكاشه .. شوفوا بتهمه ايه ؟؟


بلاغ يتهم "الدرديري وعكاشة" بالتحريض على قلب نظام الحكم وإشعال الفتنة

كتب : سهاد الخضري منذ 3 دقائق
2

توفيق عكاشة
أحال النائب العام بلاغ رقم "3255" بلاغات النائب العام، المقدم من قبل أحمد الريطي - المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة - ضد حياة الدرديري - المذيعة بقناة الفراعين- وتوفيق عكاشة - مالك قناة الفراعين- لنيابة أمن الدولة العليا.
واتهم المدعي في بلاغه استمرار كل من "المشكو في حقه الأول والثاني" على نشر أخبار كاذبة وأوراق غير صحيحة، وإهانة رئيس الدولة والدعوة لنشر الفتنة، والتحريض على قلب نظام الحكم، وسب السلطات.
وأوضح المدعي أن ما أذاعته المشكو في حقها الأولى أن هناك منظمات حقوقية تحذر من فوز مرسي وتخوفها من تكرار النموذج اللبناني في مصر "منظمة العدل" لحقوق الإنسان محذرة من نجاح مرشح حزب الحرية والعدالة، الذي سيؤدي للفرقة، وأن هناك قوى تسعى لتقسيم مصر على أساس طائفي لتفتيت مصر بعد الثورة، بالإضافة لإقرارها في أحدى الحلقات أن من سيحكم مصر هو المرشد العام للإخوان المسلمين، وليس الدكتور محمد مرسي، واصفة جماعة الإخوان، والحزب بالإنتهازية.
وطالب المدعي المشكو في حقها بتقديم مستند يفيد فوز شفيق، وهو ما يخالف الواقع، وطالب الريطي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المشكو في حقهما؛ استنادا لمواد القانون رقم 174،176،179،184،188،98من قانون العقوبات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق