بوابة الأهرام "الدينية" تحذف خبرا عن فتاة ماتت وهي تشاهد فيلما إباحيا بعد هجوم القراء


بوابة الأهرام "الدينية" تحذف خبرا عن فتاة ماتت وهي تشاهد فيلما إباحيا بعد هجوم القراء

Thu, 10/04/2012 - 19:57
http://almogaz.com/user/86/edit
خبر صغير نشرته بوابة الأهرام الدينية فى قسم قصص التائبين، تحت عنوان "ماتت وهى تشاهد قناة اباحية ورفضت ترك الريموت فدفن معها"، فهبت عاصفة قوية من تعليقات النشطاء على "تويتر" اعتراضا على الخبر، فقررت الجريدة القومية حذفه.
الخبر الذى نشرته بوابة الأهرام بتاريخ اليوم 4 أكتوبر 2012، منقول نصا من خبر نشر في مارس الماضى بجريدة "شمس" السعودية، ونقلته عنها بعض المواقع الالكترونية.
وأرفقت البوابة صورة "جرافيك" مع الموضوع الصحفى، ظهرت بها فتاة تزحف على الأرض فى خلفية ليلية تعبر عن منطقة القبور، وهناك أياد ممتدة من تحت الأرض نحوها تحاول أن تسحبها.
وشن نشطاء "تويتر" هجوما ساخرا على بوابة الأهرام بعد نشر الخبر، وجاءت التعليقات مستنكرة القصص التى تنشرها الجريدة بهدف التوبة، فقال أحد النشطاء "الأهرام مسحت الخبر من غير ما تقولنا العائلة دي هتعمل ايه في التلفزيون من غير ريموت"، وعلق آخر "وبعد أسلمة اﻷهرام أقترح عليهم يغيروا اسم الجورنال علشان ما ينتموش للحضارة الفرعونية العفنة على رأي الشحات".
وسخر أحد النشطاء قائلا "القصة المؤثرة القادمة من الأهرام هتكون .. مات وهو قابض علي الماوس .. كله ياخد باله من نفسه بقي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق