صاحب مخبز وأبناؤه يقتلون امرأة ونجلها بالمنيب.. شاهد السبب وشاهد ماذا فعل الاهالى بمنزل المتهمين


صاحب مخبز وأبناؤه يقتلون امرأة ونجلها بالمنيب.. شاهد السبب وشاهد ماذا فعل الاهالى بمنزل المتهمين




أنهى صاحب مخبر وأبناؤه حياة ربة منزل ونجلها في منطقة المنيب بالجيزة، الخميس، وأفادت التحريات بأن مشاجرة وقعت بين عائلتي الطرفين بسبب خلافات الجيرة، واستخدم المتهمون الأسلحة الآلية، وأسفرت عن مقتل الضحيتين وإصابة 2 آخرين من أبنائها، أحدهما في حالة خطرة، فيما أشعل عدد من الأهالي النيران في منزل المتهمين تعاطفًا مع الضحايا، واستولى مجهولون على أموال ومصوغات من داخل منزل الجناة.

تلقى اللواء فاروق الجزار، مدير مباحث الجيزة، بلاغًا من أهالي شارع المدبح في المنيب بوقوع مشاجرة بين عائلتي «فاروق»، و«نملة»، وقالت التحريات إنها استمرت 4 ساعات، واستخدمت فيها العائلة الأولى الأسلحة الآلية والخرطوش، مما أسفر عن مصرع «رحمة. ع»، ربة منزل، ونجلها «خالد»، وإصابة نجليها «محمود»، و«محمد»، أحدهما في حالة خطرة.

انتقلت قيادات مديرية أمن الجيزة إلى مكان الواقعة، وتمكنوا من السيطرة على الوضع، وتبادل رجال الشرطة إطلاق النيران مع المتهمين الذين تحصنوا في منزلهم، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول المنطقة، وألقت القبض على عدد من المتهمين.

وكشفت التحريات أن أحد المتهمين «بصق» في وجه الضحية «خالد»، مما تسبب في نشوب مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، وتدخل أنصار المتهم وأطلقوا أعيرة نارية من بنادق آلية وخرطوش من منزلهم المقابل لجراج الضحايا.

وقال شاهد عيان إنه بعد إلقاء القبض على المتهمين، قام أهالي شارع المدبح باقتحام منزل الجناة تعاطفًا مع أسرة الضحايا، وأشعلوا النيران في جميع محتويات المنزل المكون من 6 طوابق، مما تسبب في خسائر مادية فادحة، واستولى بعض الأهالي على مقتنيات العقار التي لم تصل إليها النيران.

تحرر محضر بالواقعة، وأحيل المقبوض عليهم للنيابة، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط باقي المتورطين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق