محمود سعد يفجر تصريح قنبله فى وجه عصام العريان الاخوانى وشوفوا شبهه بمين ؟؟


 محمود سعد لـ''العريان'': حديثك عن المائة يوم يذكرني بحديث مبارك ونظيف




Share

عصام العريان
10/4/2012 9:38:00 PM
كتب – محمد الحكيم:
قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أنه مبتعد عن الإعلام لانشغاله بترتيب البيت الداخلي للحزب، مشيراً إلى أن ما يكتبه على شبكة التواصل الإجتماعي ''تويتر'' كانت له نية صافية ويشير إلى أن المجتمع المصري سيفكر بالديمقراطية التي لا ينتج عنها عمل وإنتاج.

وأضاف العريان أن الدولة المصرية ورثت واقعا مريرا وهناك مخططات واضحة كانت موجودة منها الشرق الأوسط الكبير، والفوضى الخلاقة، والخديعة التي يقع بها البعض من القوى السياسية الداخلية هو تنفيذ تلك المخططات مقابل الحصول على دعم خارجي ما يعني أنها تفضل رضا جهات خارجية على رضا الشعب المصري.
ورد عليه الإعلامي محمود سعد خلال استضافته للعريان في برنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار'' مساء اليوم الخميس، قائلاً ''لكن حديثك يا أفندم مشابه لحديث نظام مبارك الذي كنت أعارضه أنا وأمثالي من محبي الإخوان المسملين فهناك تغيير في الحالة الأمنية بعد فوز الرئيس مرسي لكن البطالة والنظافة وغيرها لم يتحققوا في المائة يوم التي وعد بها مرسي''.
من جهته أشار العريان إلى ضرورة إعادة نظر في الهيكل الوظيفي للدولة فقال سعد ''كلامك مشابه لكلام رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف وأن الشعب المصري غير مستعد للديمقراطية والحقيقة ينبغي الحديث عن القيادة التي وعدت بأشياء'' فقال العريان: ''أنا مستشار للقيادة ولست تنفيذياً ولم ألتق بالرئيس مرسي إلا أيام الانتخابات والشعب المصري دائماً في حاجة للتعلم''.
وتساءل محمود سعد قتلة الثوار في ''محمد محمود، و28 يناير، والعباسية، وغيرها لم يحاكموا على الإطلاق'' فأجاب العريان أن الرئيس شكل لجنة لتقصي الحقائق والنيابة العامة لم تصل لشئ بعد والنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود إما أن يخرج ويقول ''أنا قصرت وسأستقيل'' وإما أن يقدم الأدلة الخاصة بقتل الثوار أمام القاضي ليستطيع الحكم ، وإذا فقدنا الثقة بالقضاء سنفقد الثقة بالدولة.
وأكد العريان على أنه لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تتسامح في الدماء التي وقعت بالثورة، وحول الملف الإقتصادي لفت النظر إلى ضرورة استغلال الغرامة المحكوم بها على أحمد عز أمين تنظيم الوطني المنحل، تغني عن قرض صندوق النقد الدولي مشيراً إلى أن مجلس الشعب المنحل كان عنده أمل أن يعود النظام من جديد ومحاسبة المسئولين عن الفساد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق