من وا مرساه لـ"شقة العجوزة ", صفوت حجازي .. فلتقل خيرا أو لتصمت

من وا مرساه لـ"شقة العجوزة ", صفوت حجازي .. فلتقل خيرا أو لتصمت

9/4/2012 10:15 PM

محمد عطاالله ــ موسي ابراهيم

صعد نجم دكتور صفوت حجازي، أمين عام مجلس امناء ثورة 25 يناير، بعد سقوط حسني مبارك، إلا أنه سرعان ما بدأ في السقوط بمجرد ان دخل الاخوان المسلمين المعترك السياسي في انتخابات مجلس الشعب الماضية .

لسان صفوت حجازي لا يتوقف عن الكلام، لا يكاد الرأي العام يهدأ من تصريح " غريب "حتي يلاحقك بما هو " أعجب "و " أبشع " !!.

حجازي لم يعرف للمصرين لما قدمه للثورة بقدر التركيز علي تصريحاته الغريبة تلك، وربما عرف الرجل الامر فأردا ألا يبتعد عن الاضواء مطلقا، ولو عن طريق إثارة استياء الناس، وانتزاع لعناتهم.

تصريحات حجازي ما اكثرها لكننا سنتوقف أمام ابرزها لنعرف كيف يفكر غرس السلفيين في ارض الاخوان كما قال علي نفسه.

1ــ صفوت حجازي : لو صرخت امرأة مسلمة «وا مرساه» فسينتفض لها «مرسى» من قصر القبة ويقول لها (لبيك يا أختاه) .

لا أعرف ماذا كان يقصد حجازي بهذا التصريح، و لكن اين الرئيس من نجلاء وفا المصرية التي جُلدت في السجون السعودية، ام ان حجازي كان يقصد نوع اخر من النساء!! .

2 ـــ صفوت حجازي: كثير ممن يظهرون في التليفزيون ويتهمون الإسلاميين بأنهم " ركبوا الثورة "، هؤلاء الشباب منهم 6 أذكّرهم بـ"شقة العجوزة"، وأقول لهم: "لو مابطلتوش النغمة دي هنتكلم ونقول إيه هي قصة شقة العجوزة".

الكلام عن " شقة العجوزة " بدأ بمجرد ان اختلف الاخوان المسلمين بشباب الثورة، فبدأ في تجريحهم امام الملايين دون تردد، لينسب نجاح الثورة لشباب الجماعة .


3 ــ صفوت حجازي : سنقيم الولايات العربية المتحدة، لن يكون هناك رئيس مصري او جزائري او مغربي، و العاصمه لن تكون في القاهره و لا مكه و لكن ستكون في القدس و اللي عاوز يقابل الرئيس يركب القطار اللي حنعمله من القاهره للقدس يصلي الظهر هناك حيلاقي الرئيس في القدس يصلي بيه امام .

و لا تعليق علي هذا التصريح سوي " احلام الفتي الطائش "!!! .

و حتي السلفيين لم ينجوا من اهانات حجازي الذين تحدث عنهم من قبل تحدث واتهمهم بأنهم عملاء لأمن الدولة وأن مبارك كان ولي نعمتهم وأن أحد كبار نواب حزب النور في مجلس الشعب كان آخره أن يغسل الموتى قبل الثورة ، والمؤكد ان تلك التصريحات كانت في وقت تضاربت فيه المصالح! .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق