شوفوا ايمن نور بيطلب ايه من البرادعى وحمدين صباحى

أيمن نور .. أناشد البرادعي وصباحي بالانضمام إلي "حزب المؤتمر".. ولست مرتاحا للتغييرات في قيادات الصحف القومية

9/4/2012 11:28 PM

قال الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة أن 27 حزبا مصريا تعمل حاليا علي الاندماج داخل حزب واحد وسنقوم الأحد القادم بالتوقيع بالأحرف الأولي علي ذلك,ومن الوارد جدا أن يكون "المؤتمر" هو اسم الحزب الجديد تيمنا بالحزب الهندي الكبير الذي جمع كل الأطياف السياسية في الهند .
جاء ذلك خلال حواره مع الإعلامية دينا رامز في برنامج أستوديو البلد علي قناة "صدي البلد ",مشيرا إلي أن هذا الاندماج الأول من نوعه في تاريخ مصر وسيوفر الوقت والجهد لنضوج الحياة الحزبية .
واوضح نور الي ان هذا الاندماج يعبر عن اصرار وتوجه لرفض استمرار التفتيت وقال : سنترك مواقعنا في أحزابنا لنندمج في حزب واحد والذي سيصبح رقما مهما جدا في المعادلة السياسية وسيغير شكل الحياة الحزبية في مصر,ولذلك رغم أن حزب"غد الثورة" ابني إلا أنني سأضحي به دفاعا عن مدنية الدولة .
وقال نور :أناشد البرادعي وصباحي والبدوي بالانضمام إلي تحالف القوي المدنية ومن سيعمل بمفرده عليه تحمل النتائج,فهذا التحالف هدية للشعب المصري لأنه السيد وصاحب القرار ونحن نعمل لحسابه .
وأضاف:أنا مندهش للتغييرات التي حدثت في المجلس القومي لحقوق الإنسان وأسف جدا لمن لم يمثلوا في هذا المجلس الجديد,كما أنني لست مرتاحا أبدا لتغييرات رؤساء تحرير الصحف القومية ورؤساء مجالس إدارتها التي تمت الثلاثاء وأري فيها محاولة للسيطرة علي مفاصل مهمة في الدولة .
وأكد نور علي ان إقالة الرئيس مرسي للعسكر خطوة في طريق الدولة المدنية,لكن عليه أن لا يأخذ بكلام من نصحوه بإصدار قرار عودة مجلس الشعب مرة أخري لأن هؤلاء معهم ستكون خسارته أكثر من فوزه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق