تصريح رهيب جدااا من توفيق عكاشه عن الرئيس مرسى وجماعته

توفيق عكاشة: لم أهدر دم مرسي وجماعة الإخوان أم الإرهاب.. اتمنى ان تكون جميع القنوات مثل «الفراعين»




توفيق عكاشة: لم أهدر دم مرسي وجماعة الإخوان أم الإرهاب.. اتمنى ان تكون جميع القنوات مثل «الفراعين»
قال رئيس قناة الفراعين، توفيق عكاشة، إن ما ينعته بالمثير للجدل تحصيل حاصل، لأن هناك فرقاً بين المدرسة التي يؤدي من خلالها عمله، وبين غيره من المنتقدين الذين يتعاملون مع مدارس مختلفة.
وأكد في برنامج "الحدث المصري" على "العربية الحدث" أن الإعلام العربي ليس له مدرسة في الإعلام المرئي، وهو يعتمد على مدارس مختلفة، مثل المدارس الأوروبية والتي هي أقرب لمناسبتنا، أما المدرسة الأمريكية في الإعلام فتتعدد فيها الجذور، ولذا فالمدرسة الأوروبية هي الأقرب للإعلام العربي.
وأضاف أن من رفع الدعوى ضده "بتهمة إهدار دم الرئيس مرسي" ليس لديه أسس منطقية، مشيراً إلى أن هناك فارقاً كبيراً بين الإخوان وحزب "الحرية والعدالة" الذي له الحق في ممارسة كل التصرفات الشرعية والقانونية، والقانون يفصل بينهما ككيان شرعي هو الحزب وكيان غير شرعي هو جماعة الإخوان المسلمين.
وِأشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين تنظيم سري غير شرعي، وهي الأم لكل المنظمات الإرهابية في العالم كله، موضحاً أن رئيس المحكمة أكد أن القضية جنحة أقصى مدة لها الحبس ثلاث سنوات.
وأكد أن الحكم الذي صدر ضده في سب والدة خالد سعيد كان حكما غيابيا بالحبس ستة أشهر، ولم يتم إعلانه بالقضية، مشددا على أن ما يتم عرضه من فيديوهات عن إهداره دم الدكتور مرسي رئيس الجمهورية يعرض ناقصا.
وأعرب عن أمنياته أن تكون كل القنوات المصرية، مثل مدرسة قناة "الفراعين"، مشيرا إلى أن مدة البرنامج تتراوح بين ثلاث وأربع ساعات حسب الأحداث التي تفرض أهميتها على مدة التغطية.
وأكد أن الإخوان لم يتحملوا الحديث بنفس لغتهم الصدامية والنقدية، مشيرا إلى أن واجب الإعلام تعريف الناس بما يخفى عليهم وتعليمهم ما لا يعلمونه والحديث بأكمله يكون بالمستندات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق