شاهد ماذا ضبطوا فى المنيا ؟

ضبط 1900 زجاجة زيت مقلدة بالمنيا




تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط 1900 زجاجة زيت مقلدة داخل مخزن لتقليد العلامات التجارية تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا إخطارًا من مدير مباحث التموين يفيد بتلقيه بلاغًا من إبراهيم عبد الله أحمد 45 سنة مسئول الشئون القانونية بأحدى شركات تصنيع الزيوت يفيد بظهور منتج مقلد للعلامة التجارية لمنتج الشركة عبوة واحد لتر بأسواق المنيا ما تسبب في خسائر مادية وقدم عينة من المنتج المقلد.

وأسفرت التحريات عن وجود مخزن جملة بمدينة بني مزار ملك رضا.ر. ج 35 سنة وبه كميو من زجاجات الزيت التي تحمل العلامة التجارية المقلدة للزيت والمقدم بشأنها البلاغ.

وتم ضبط 510 زجاجات بها العلامة المقلدة وبمواجهة مالك المخزن قرر استلامه لتلك الكمية من شخص لا يعلم بياناته وأنه سيقوم بتوريد كمية أخرى له خلال أيام.

وبتقنين الاجراءات ووضع الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبط السيارة رقم 44830 نقل المنيا قيادة سامي.ف. ل 27 سنة سائق وبداخلها عدد 1344 عبوة زيت تحمل العلامة التجارية المقلدة قبل توزيعها وطرحها بالسوق.

وبمواجهة السائق قرر أنه حصل على هذه الكمية من أحد الأشخاص لا يعلم بياناته يقود سيارة نقل كبيرة محملة بتلك العبوات بالطريق الصحراوي الشرقي بسمالوط وطلب منه توصيلها لمخزن المذكور مقابل اجر مادي.

تم التحفظ علي المضبوطات وجار تطوير مناقشة السائق وتكثيف الجهود للتوصل الى المصدر تم تحرير محضر بالواقعة برقم 18942 جنح مركز بني مزار وتولت النيابة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق