هااااااام جدااا الان عن النائب السلفى صاحب الفعل الفاضح غدا

إنفراد.. نائب الفعل الفاضح يحضر جلسة الإستئناف غداً وسط كثافة أمنية





القليوبية : هيثم بطاح
أكد مصدر قضائي قريب الصلة بالشيخ علي ونيس -عضو مجلس الشعب السابق- لـ شبكة الإعلام العربية "محيط " أن " ونيس " سيحضر غداً الأربعاء أولي جلسات الإسئتناف بمحكمة بنها الإبتدائية في قضية إرتكاب فعل فاضح مع فتاة جامعية داخل سيارة ملاكي بالقرب من مدينة طوخ بعد ما تردد عن عدم حضوره خشية تأييد الحكم وتنفيذه وترك القضية للمعارضة الإستئنافية.

وارجع المصدر أن حضور ونيس جاء بعد طمأنة فريق الدفاع له ومطالبته بالحضور حتى لا يتم تأييد الحكم غيابيا.

من جانبها عززت الأجهزة الأمنية من تواجدها لتأمين محكمة بنها الابتدائية والمتهم حال حضوره إلي المحكمة ودخوله قفص الاتهام .

كانت محكمة جنح طوخ برئاسة المستشار محمود السعيد قد أصدرت حكم أول درجة بمعاقبة النائب علي ونيس عضو مجلس الشعب المنحل بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه لوقف التنفيذ في تهمة الفعل الفاضح ، و6 أشهر وكفالة 500 جنيه لوقف التنفيذ في تهمة التعدي على أفراد القوة غيابيًا حيث قام محامي النائب السابق بدفع الكفالة المقررة وحددت المحكمة جلسة غدًا الأربعاء لنظر الاستئناف.

وفي ذات السياق تنظر المحكمة ثاني جلسات الاستئناف المقدم من نسرين رمضان عبد العاطي المتهمة بارتكاب الفعل الفاضح مع النائب السابق بعد إستجابة هيئة المحكمة لطلبات الدفاع بضم دفاتر أحوال إدارة المنافذ والطرق وسماع شهود الإثبات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق