غادة عبد الرازق : مش هعمل كدة علشان بتكسف ......... !!


 غادة عبد الرازق : مش هعمل كدة علشان بتكسف ......... !!


تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لوضع اللمسات النهائية على تجهيزات حفل زفافها من الإعلامي محمد فودة، والمقرر إقامته في نوفمبر المقبل.

وأكدت غادة أن حفل زفافها إلى فودة لن يكون حفلاً خياليًّا أوأسطوريًّا، بل سيكون غاية في البساطة، وبالأحرى سيكون حفلاً عائليًّا؛ يقتصر على حضور أهلَ العروس والعريس، وسيبتعد تمامًا عن أي نوع من المبالغة.

واعترفت عبد الرازق بأنها لن ترتدي الفستان الأبيض والطرحة خلال زفافها؛ لكونها تخجل من ذلك، فيما أشارت إلى أنها تستعد قريبًا للبدء في تصميم الفستان المزمع أن ترتديَه في هذا الحفل.

وكان فودة قد كتب منذ يومين مقالا مطولا بعنوان "غادة عبدالرازق.. التى لم يكتشفها أحد" ونشره بجريدة "اليوم السابع"، يعلق فيه على أعمالها الفنية الأخيرة، وهو ما اعتبره بعض القراء نوعا من الدعاية لها، والتعبير عن حبه لها، في محاكاة للمقال الشهير الذي كتبه السياسي د. عمرو حمزاوي يعترف فيه بعلاقته العاطفية بالفنانة بسمة.

على الجانب الفني، تواصل غادة هذه الأيام تصوير فيلمها (ريكلام) مع المخرج علي رجب، نافيةً أن يكون دورها يسيء للفتاة المصرية عامةً، موضحةً أن المجتمع المصري مليء بعدد كبير من نماذج الفتيات، سواء السلبيات أو الإيجابيات، وأن من المهم أن يُسلَّط الضوء على النماذج السلبية لمعرفة مصيرها وعواقبها حتى تعتبر منها كافة الفتيات.

وتجسد غادة عبر فيلم (ريكلام) شخصية فتاة تدفعها الظروف هي وأربع فتيات أخريات إلى الانحراف. وتجسد الفنانات رانيا يوسف، وإنجي خطاب، ودعاء سيف - بالإضافة إلى شخصية شادية أو شوشو التي تجسدها غادة عبد الرازق- هذه الشخصيات. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق