عاجل من الداخلية

لتأمين محيطها فى ذكرى محمد محمود 

الداخلية تحشد قواتها وتحذر من التحريض 
 
 
صورة ارشيفية

كتب- محمد صلاح : الأثنين , 19 نوفمير 2012 14:30
حشدت وزارة الداخلية أكثر من 10 تشكيلات قوات خاصة وأمن مركزى فى محيط وزارة الداخلية تحسبا لحدوث اعتداءات على مقر الوزارة أو المنشآت الحيوية بعد تحريض بعض النشطاء عبر الفيس بوك على مهاجمة منشآت الشرطة.
من جانبه صرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية بأن الأجهزة الأمنية لم تتلقى حتى الآن أي طلبات بشأن تنظيم مظاهرات أو مسيرات بمناسبة ذكرى أحداث محمد محمود، وأضاف المصدر الأمنى أن الوزارة حريصة على التواصل مع كافة القوى السياسية والثورية التى تدعو إلى التعبير بشكلٍ سلمى فى هذه المناسبة وذلك من منطلق إيمانها بحرية التعبير عن الرأى.
وأكد أن الأجهزة الأمنية لديها الاستعداد للتنسيق مع كافة الاتجاهات حتى تخرج هذه المناسبة بصورة إيجابية تعبر عن مصر ما بعد الثورة والتى يجب أن نحرص جميعاً على إظهارها بمظهر حضارى يؤكد على استقرار الأمن بالبلاد.
كانت الوزارة قد أصدرت بيانا حذرت فيه أصحاب دعوات التحريض على مهاجمة منشآت الشرطة فى ذكرى مرور عام على أحداث محمد محمود من زعزعة استقرار البلاد، وأكدت الوزارة أن الأجهزة الامنية اتخذت التدابير الامنية لمواجهة هؤلاء المحرضين الذين اعلنوا ذلك على صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فى الوقت الذى تؤمن فيه بحق التعبير السلمى عن الرأى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق