بلاغ للنائب العام ضد"مرسي" و"قنديل" يتهمهما اتهام خطير

بلاغ للنائب العام ضد"مرسي" و"قنديل" يتهمهما بالتورط في حادث منفلوط 
 


مروة على

تلقي النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود بلاغاً من يسري عبد الرازق ومحمد عبد الرازق المحاميان ضد رئيس الجمهورية محمد مرسي ورئيس الوزراء هشام قنديل .. يطالبا في بلاغهما بالتحقيق معهما واتخاذ اللازم قانوناً فيما تسببا فيه من أهمال ادي الي وفاة الأطفال في حادث منفلوط بأسيوط ..
واوضحا في بلاغهما ان رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء كانا علي علم بالكارثة قبل وقوعها حيث اشتركا مع اخرين بطريق المساعدة علي ارتكاب جرائم القتل والشروع فيه وذلك بإحجامهما عمدا بصفتهما الوظيفية عن عمل افعال ايجابية تقتضيها الحماية القانونية المكلفين بها دستورياً وقانونياً ,
للحفاظ علي مصالح البلاد ورعاية المواطنين حيث احجم رئيس الجمهورية عمداً اصدار اوامر وتعليمات التي تحتمها عليه وظيفته لحماية المواطن قاصدين من ذلك سرقة اموال الشعب المتمثلة في الادوية والاغذية والمأكولات وارسالها الي الغير , وكذلك اهملوا عمدا في القيام بدورهم في صيانة المرافق الحيوية في الدولة الامر الذي ادي الي مقتل 54 طفلا والمئات الذين يقتلون يومياً بيد الاهمال وعد اتخاذهما التدابير اللازمة والاحترازية التي تحتمها عليهما وظيفتهما .
حيث تركوا البلاد وتفرغوا لجولات فاشلة استعراضية واهتم كل منهم بأهله وعشيرته واصدقائه الذين هربوه من السجون وقتلوا المواطنين كي يمكنوهم وجماعتهم المحظورة من الاستيلاء علي البلاد والتحكم في مقدرات العباد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق