عاجل وخطير الان سلاح الجو الإسرائيلى يكثف غاراته على غزة..وشاهد حصيلة القتله والمصابيين

سلاح الجو الإسرائيلى يكثف غاراته على غزة..و حصيلة العدوان90 شهيدًا و740 جريحا
 


كثف سلاح الجو الإسرائيلى من غاراته صباح اليوم جنوب قطاع غزة، واستهدف فى غارة مجموعة من الأفراد سقط عليهم صاروخ مباشر في منطقة "معن" بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، مما أدى إلى استشهاد وإصابة ثلاثة مواطنين هم: عبدالله حرب أبو خاطر (30 عاما)ومحمود سعيد أبوخاطر (34 عاما) إضافة إلى إصابة نجله أنس 4 سنوات حسب مصادر طبية بغزة التى ذكرت أن حصيلة العدوان على القطاع بلغ حتى صباح اليوم 90 شهيدًا و740 جريحا.

وقبل قليل سمع دوى انفجارات هائلة فى منطقة تل الهوى جنوب مدينة غزة، نتج عن استهداف سيارة مدنية وهرعت سيارات الإسعاف إلى المنقطة، كما يحلق طيران الاحتلال بشكل مكثف فى سماء القطاع.

فى الوقت نفسه أعلنت كتائب عزالدين القسام الذارع المسلحة لحركة حماس، أنها استهدفت بصاروخ موقعًا تابعًا للاستخبارات الإسرائيلية خلف موقع كرم أبوسالم العسكري شرق رفح جنوب القطاع، كما قصفت مستوطنة "حوليت" على الحدود مع قطاع غزة بصاروخي قسام.

من جانبها أعلنت كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى الذراع المسلحة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أنها قصفت عسقلان والنقب الغربي جنوب إسرائيل بثلاثة صواريخ صمود مطور، كما قصفت تجمع "أشكول" الاستيطاني بصاروخين من نوع 128، واستهدفت موقع جيش الاحتلال شرق منطقة الفراحين شرق خان يونس بصاروخ قصير المدى.. حسب بيان لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق