للفجر بالمستندات .. صحفية اليوم السابع شاهد ماذا فعلت لإثبات زواجها من ياسر على

انفراد للفجر بالمستندات .. صحفية اليوم السابع ترفع دعوى لإثبات زواجها من ياسر على أمام المحكمة 
 

أحمد درويش 

تقدم صباح اليوم المحامى الشهير/ الدكتور سمير صبرى برفع دعوى قضائية موكلاً عن الصحفية / عبير محمد عبدالمجيد عزوز ضد الدكتور ياسر على المتحدث الرسمى بإسم رئاسة الجمهورية , وذلك لإثبات العلاقة الزوجية بينهما
وكان الزميل محمد الباز مستشار تحرير جريدة الفجر قد إنفرد بتفاصيل الزواج الذى إستمر ثلاثة أيام فقط بعدما تم إكتشاف العلاقة من قبل مؤسسة الرئاسة , وجاءت نص الدعوى كالتالى ..

بناءاً على طلب السيدة / عبير محمد عبدالمجيد عزوز – المقيمة الحى الثالث مجاورة 3- 6 أكتوبر شارع 17 عمارة 568 ومحلها مكتب الأستاذ الدكتور / سمير صبرى المحامى 160 شارع الأزهر – القاهرة – وعمارة برج السلام – الدور 12 – جليم – الأسكندرية .

بتاريخ 13/8/2012 تزوج المعلن إليه من الطالبة وأبرم عقد زواج بحضور كلاً من الأساتذة /إبراهيم محمد بكرى المحاميان والكائن مقرهما 52 شارع مكرم عبيد مدينة نصر أمام صيدلية أفريقيا واللذان كانا شهود العقد وسلم المعلن اليه للطالبة مبلغ نقدى حتى تقوم بشراء شبكتها .

وكان مقر العلاقة الزوجية كائن بالشقة 77 على 8 فيلات والكائنة بمدينتى وإستمر هذا الزواج قائماً أمام الشهود الذين كانوا على مرأى ومسمع من هذة العلاقة .

الإ أن المعلن اليه رفض تسليم الطالبة وثيقة الزواج رفضاً تاماً متعللاً بأن منصبه كمتحدث رسمى لرئاسة الجمهورية يحول بينه وبين تسليمهما هذة الوظيفة .

والدليل القاطع على هذة العلاقة الزوجية الرسائل المتبادلة والتى تجاوز عددها أكثر من 48 رسالة من تليفونه المحمول وكلها تثبت وتقطع بقيام هذة العلاقة ويؤيد ذلك كذلك شهود الواقعة والمحيطين بالأطراف .

ولما كان ذلك وكان من الثابت أن من المقرر شرعاً أن الزواج ينعقد بإيجاب وقبول ويصير صحيحاً بالشهود ولم يكن بهما أى موانع من موانع الزواج الشرعى وعلى ذلك فإنه يحق للطالبة إقامة هذة الدعوى بغية الحكم يثبوت هذة العلاقة الزوجية .

لــذلــك ..

أنا المحضر سالف الذكر قد إنتقلت فى التاريخ أعلاه الى حيث المعلن إليه وسلمته صورة من هذة الصحيفة وكلفته بالحضور أمام محكمة أسرة مصر الجديدة الكائن مقرها بمجمع محاكم مصر الجديدة – شارع الحجاز – القاهرة .


مواضيع متعلقة بقضية ياسر على وصحفية اليوم السابع ..

الفجر ينشر تفاصيل زواج ياسر على من صحفية بـ«اليوم السابع» لمدة ثلاثة أيـام ويطـلقها بأمر الرئيس

فيديو – الباز يتحدى متحدث الرئيس : ياسر على تزوج الصحفية وأمتلك مايثبت صحة كلامى




صور من نص الدعوى ضد ياسر على ..






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق